برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: لا تغضب

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: لا تغضب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالجرأة والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية والسعى الدائم لأن يكون لافتا للأنظار بشكل دائم، كما يتمتع بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.

برج الأسد فى حظك اليوم 18 أبريل

يتسم مولود برج الأسد أيضاً بصفات أخرى منها الرومانسية عند التعامل مع الحبيب والطموح ويتمتع بشخصية قيادية ويتميز بالأناقة عند اختيار الملابس .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكرر أخطائك السابقة وتعلم من تجاربك وضع خطة جديدة تساعدك على التطور فى حياتك المهنية حتى تحقق النجاح الذى تحلم به فى عملك حتى تشعر بالمزيد من الرضا عن النفس.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار حياتك الأسرية ولا تعكرها بانفعالك وغضبك الدائم حتى لا تفسد علاقتك بشريك حياتك أكثر من ذلك وأحرص أيضاً على تقوية علاقتك بأطفالك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على عدم الإفراط فى تناول الطعام حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة وتشعر بالكسل والخمول ولاتحاول أن ترهق نفسك بالتفكير طوال الوقت .

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يجدد حياته حتى لا يشعر بالملل طوال الوقت، ويبحث عن أى شىء يساعده على الشعور بالسعادة وإثبات ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة