برج الأسد.. حظك اليوم السبت 2 أبريل: جبر خاطر

السبت، 02 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 2 أبريل: جبر خاطر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص مرتب وحنون وكثير الود وحسن التصرف، لكنه لا يجيد التحكم فى مشاعره فهو كثير العطاء جذاب يمتلك ملامح هادئة ولونه المفضل الأسود.

برج الأسد فى حظك اليوم 2 أبريل

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص طيب القلب سريع التسامح ولا يجيد بالبخل سواء بالمشاعر أو الماديات فهو شخص كريم كثير العطاء يجيد مساعدة الآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الأسد أن يحاول تقديم الحلول الإيجابية فى العمل، وأن يحاول أن يفصل حياته الشخصية عن حياته العملية، ويحاول ألا يتحدث عن مشكلاته الخاصة خلال فترات العمل لكن يفضل أن يجعل  كل تركيزه بالعمل فقط.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحلى بالصبر خلال مناقشاتك مع شريك حياتك وحاول أن تبتعد عن أى مشكلات نؤثر على نفسيتك، وحاول أن تحب نفسك ولا تصرف فى مشاعرك تجاه الآخرين.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الأسد شخص مدخن ودائمًا عند تعرضه للمشكلات يعاقب نفسه بتناول التدخين والسهر والتفكير الطويل المرهق، وهذا قد يؤثر على صحته لذا يجب على مولود برج الأسد أن يحافظ على صحته.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يحب على مولود برج الأسد أن يبشر ويستعد لحصوله على تعويض وجبروالتخلص من القلق خلال الفترات المقبلة، وأيضًا يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أنه سوف يتخلص من كل الضغوطات النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة