تحرير 126 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان دقيق مجهول المصدر بالمنوفية

السبت، 02 أبريل 2022 02:53 م
 تحرير 126 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان دقيق مجهول المصدر  بالمنوفية حملات تموينية- أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، جهودها في شن حملاتها المكبرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأوضح المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، أنه تم اليوم السبت تحرير 126 محضرا تموينيا تنوعا ما بين 65 محضر مخالفات مخابز و61 محضر أسواق، لافتا أن من أبرز القضايا التى تم ضبطها تحرير محضرين جنح أرقام 6821 ، 6822 بمركز ومدينة قويسنا ضد أصحاب مخابز سياحى لحيازتهم 4 أطنان دقيق فاخر مجهول المصدر.

كما تم تحرير محضرين جنح بمركز شبين الكوم أحدهما ضد صاحب محل بقالة بناحية الراهب لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية مجهولة المصدر والتحفظ على 500 كجم أرز و 10 شكائر دقيق فاخر ، والآخر ضد صاحب محل أعلاف بناحية ميت خلف لحيازته أعلاف بدون مستندات دالة على مصدرها وضبط طن ذرة صفراء ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين لمنع إستغلال المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب .

ومن جانبه، وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع خلال شهر رمضان والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة