برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 22 أبريل: طور نفسك

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 22 أبريل: طور نفسك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج التى تتسم يالشجاعة، وتمتلك شخصية قيادية ويتميز بالذكاء والنشاط ويستطيع التكييف مع كل الأوضاع، وصاحب رأى مستقل وحضور مميز، وشجاع لدرجة التهور أحياناً.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 أبريل

برج الأسد من الشخصيات الفخورة والمعتدة بنفسها، وواثق من قدراته وقراراته جداً، وشخصيته تجمع بين الجانب العاطفى والعقلانى، ويستطيع تحمل المسئولية ويتحمل تبعات قراراته، ومثالى جداً وواضح وصريح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مشكلة الأسد الحالية التى تعوقه عن تطوير أدائه المهنى هى شعوره الدائم بالملل وعدم قدرته على مواكبة من حوله، لذلك عليه أن يتطلع على كل ما هو جديد ومختلف حتى يطور من نفسه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الفتور الحالى الواقع بين مولود برج الأسد وشريك حياته، يجعل الأخير ينفر من هذه العلاقة، ويسعى للانفصال عن الأسد، لذلك عليه أن يجدد حياته معه حتى يشعران بالسعادة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

النشاط اليومى لا يغنى عن ممارسة التمارين الرياضية، لذلك على الأسد أن يحاول ممارسة التمارين الرياضية من وقت لآخر ليتجنب الإصابة بالسمنة ويحافظ على رشاقته.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انشغال مولود برج الأسد بحياته المهنية، تجعله يشعر بالضيق والملل، لذلك عليه خلال الفترة المقبلة أن يجدد من حياته ويتفاعل مع أصدقائه ويسترخى بعض الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة