حارس طلائع الجيش: لم أشعر بخطورة مهاجمي الأهلي فى المباراة

الخميس، 28 أبريل 2022 01:30 ص
حارس طلائع الجيش: لم أشعر بخطورة مهاجمي الأهلي فى المباراة محمد بسام حارس الطلائع
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد بسام حارس، مرمي طلائع الجيش، عن سعادته بتعادل فريقه أمام نظيره الأهلي بدون أهداف، في بطولة الدوري الممتاز، ،مشيرا إلى أن لاعبي فريق رجال، وكانوا على قدر المسؤلية في مباراة الأهلي.

وتحدث بسام فى تصريحات تليفزيونية مستوى مهاجمي الأهلي في مباراة الطلائع قائلا: "لم أشعر بخطورة مهاجمي الأهلي في المباراة"، موضحا أن خط دفاع الفريق كان مميزا جدا أمام الأهلي، مؤكداً أنه يسعى للظهور بشكل جيد مع الطلائع في جميع مباريات الدوري.

وسقط الأهلى فى فخ التعادل مرة أخرى وفشل فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش، واكتفى بالتعادل السلبى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الأهلى والسلام فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 32 نقطة ويبقى فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز جمعهما من 13 مباراة فقط خاضها ببطولة الدورى حتى الآن، كما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 19 نقطة جمعها من 16 مباراة ويبقى فى المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة .

ويواصل الأهلى الأداء المتواضع محلياً بعدما كان قد خسر من المصرى بهدف نظيف قبل التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال على حساب الرجاء المغربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة