برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 10 مايو: لا تتنازل

الثلاثاء، 10 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 10 مايو: لا تتنازل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، مولوده تتحكم فيه الشمس، يحب الظهور والقيادة، يحب أن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين طوال الوقت، يحاول مولود الأسد أن يتخذ دائمًا موقفًا قياديًا في كل علاقته، شخص واثق من أنفسه ومشرق ومقبل على الحياة ومثير للغاية.

برج الأسد في حظك اليوم 10 مايو

مولود برج الأسد، ذكى جدًا، وشجاع لا يخاف المواقف الصعبة وقادر على الخروج من المشكلات والمواقف المحرجة بمنتهى السهولة، يمتلك عزة نفس شديدة تلامس الغرور في كثير من الأحيان وخاصة مع أشخاص يتعامل معهم لأول مرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كايلي جينر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن لا تتردد كثيرًا، هذا سيكون له تأثير سىء وسلبي على وضعك فى العمل، حاول أن تتخلص من ملل الضغوط النفسية التى من شأنها أن تعكر صفو علاقتك بالأخرين، لا عليك فالأمور جميعها ستتحسن قريبًا، ولكن ببعض من الصبر وستشعر بفارق كبير سيكون له تأثير على علاقتك برؤسائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تكون هذه هى الفترة الأفضل فى تاريخ علاقتك بشريك حياتك، حاول أن لا تتنازل هذا ليس حلًا، للتخلص من كل الأزمات التى تمر بها العلاقة، كما أنه يجب أن تشعر ببعض من المسئولية تجاه علاقتك به والتى قد تتأثر سلبا عليك وعلى شريك الحياة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن لا تتناول الأدوية بشكل دائم قد يكون لها تأثير سلبي وسيئ على صحتك، حاول الاستماع إلى نصائح الأطباء لأن الأمور ستتطور أكثر من ذلك وسيكون لها تأثيرات كثيرة ستعرف تأثيرها فيما بعد

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون هناك تغيرات كثيرة في حياتك خلال الأيام المقبلة ولكن عليك أن تتعامل مع الأمور بطريقة أكثر عقلانية من المعتاد ولا تغامر في حياتك وتتخذ قرارات انفعالية متهورة لا تحمد عقباها في المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة