برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: علاقة جديدة

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: علاقة جديدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج القوس يتمتع بالجاذبية الشديدة، لديه شخصية قوية وإيجابية وكما أنه إنسان نرجسي في نفس الوقت، قد تجد فيه بعض الغموض، يحبون السفر والمغامرت حول العالم، والكثير منهم مبدعون.

 

​برج القوس في حظك اليوم الإثنين 18 يوليو

مولود برج القوس قادرة على المواجهة في كل الأحوال يستطيع إتخاذ القرارات الصعبة بمنتهى السهولة وفي الوقت المناسب، كما أنه يهوى إقامة المشروعات الصغيرة وتتفنن في إدارتها بطريق كثيرة مبدعة.  

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

 بعض المشاكلات الطارئة فى العمل، لا تحاول أن تبتكر وترهق بفسك ستحل كل هذه الأحداث بمنتهى السهولة والبساطة، هدوء الأجواء سيساعدك على تحسن العمل والتقدم فى حياتك المهنية

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك علاقة عاطفية جديدة قد تلوح فى الأفق، حاول أن تسد كل الطرق التى يمكن للطرف الآخر أن يصل بها إليك،  هذه العلاقة من المتوقع نجاحها بشكل كبير، فالوقت مناسب والطرف الآخر ملتزمًا أكثر من غيره.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

التوتر ستؤثر على بشرتك وجمالك، لذا عليك إتباع العادات الغذائية السليمة والأنظمة الصحية، حان الوقت لعمل ريجيم لإنقاص وزنك الزيادة واضحة، الوقت مناسب حاول أن تهتم بجمالك وبشكل صحى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت شخص عصبي بعض الشيء، وقد عرفت أخيرًا ما العيوب التى تكمن فى شخصيتك، لذلك حاول أن تغير طريقة تفكيرك، وسيؤثر هذا على الانطباعات التى تؤخذ عنك من قِبل المقربين منك.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة