برج الثور.. حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر: تجنب الجدال

الخميس، 01 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 1 سبتمبر: تجنب الجدال برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الثور شخصية قوية ويتمتعون بالثقة بالنفس وقادرين على تغيير وتنفيذ المستحيل، وذلك من أجل أن إثبات جدارتهم بأى عمل يكلفون به، مهما كلفهم الأمر.

برج الثور فى حظك اليوم 1 سبتمبر

يحب أصحاب برج الثور تناول وتجربة أطعمة جديدة من آن لآخر، فهو يعتبرها هواية من هواياته الأساسية، كما أنه قادر على تكوين علاقات صداقة مع من حوله.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان شريف منير، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تنسى أن تحسن معاملتك مع زملائك باستخدام مهارات التواصل الخاصة بك، فكل ما تحتاجه هو دفعة صغيرة من جانبك لتحفيز الزملاء والمرؤوسين على تقديم أفكار مختلفة تساعد على تطوير العمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عدم القدرة على إجراء التغييرات الضرورية فى حياتك العاطفية، قد يجعلك تشعر بالملل، لذلك يجب عليك أن تحاول التوصل إلى حلول سريعة لتجنب الدخول في جدال مع شريك حياتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعرف على سعراتك الحرارية وتجنب الطعام الذى يزيد من وزن جسمك، لتحافظ على لياقتك، وركزعلى نفسك اليوم، لأنه حان الوقت لتقليل تناول الأطعمة غير الصحية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تجنب اتخاذ قرارات سريعة خاصة أثناء التفاوض على الصفقات المالية الكبرى لتحافظ على حياتك المهنية، كما يجب عليك البحث عن أفكار لمشاريع تجارية تجنى لك الكثير من الأموال.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة