برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 26 أغسطس: احرص على التأمل والاسترخاء

الجمعة، 26 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 26 أغسطس: احرص على التأمل والاسترخاء برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الثور بقوة قراراتهم، وسيطرتهم على المواقف الاجتماعية والعملية، حيث إنه يدرس كل ما هو مطلوب ومخطط له قبل تنفيذ أى قرار، لذا فإن الكثير من المواقف التي يتخذها تكون جادة وتثمر عن النجاح.

برج الثور فى حظك اليوم 26 أغسطس

يتسم أصحاب برج الثور، بالثبات والطموح الذى يدفعه لإنجاز المهام المطلوبة منه، والثقة بالنفس والصبر الطويل والعناد الذى يدفعه لتنفيذ أفكاره رغم أنف من حوله.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان هشام ماجد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يمكن أن يكون التسجيل في دورة مهنية جديدة يساعد على ازدهار مستقبلك، ليس هناك بديل للعمل الجاد وهذا هو شعار الثور للوصول لأعلى مكانة فى عمله، لذلك فهو دائماً مرشح للترقية فى عمله.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

من المرجح أن يؤدي تعزيز العلاقات الرومانسية إلى الشعور بالدفء فى قلوب المتزوجين من برج الثور، وتساعد  المحادثة من القلب إلى القلب على الشعور بالأمان العاطفي من الشريك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

يساعد التأمل والاسترخاء الجسدي فى التخلص من الطاقة السلبية، مع ضرورة اتباع نظام غذائى صحى يساعد فى الحفاظ على الصحة وتجنب الإصابة بالسمنة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ومن المتوقع إضافة أو تغيير نظام حياتك اليومى عند التعامل مع الآخرين الفترة المقبلة، إذا كنت تنتقل إلى منزل إيجار آخر، فراجع أوراق العقد بعناية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة