برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 1 أكتوبر: ركز فى عملك

الأحد، 01 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 1 أكتوبر: ركز فى عملك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أن لديه مشاعر رومانسية جارفة، ومشاعر حساسة رقيقة، ويتعامل بشكل غير منطقى مع كل الأحداث التي تحدث من حوله.

برج الحوت في حظك اليوم 1 أكتوبر

مولود برج الحوت يتمتع بأنه يمتلك خيال جامح وجاذبية عالية، ولديه الكثير من الأصدقاء، وله قلب طيب حنون لا يفكر بالأمور الصغيرة التافهة فهو أكبر من ذلك.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

ركز فى عملك وأوقف أى شخص عند حدوده إذا تحدث معك بشكل غير لائق، ولا تعكر صفوك، وتابع عملك فى صمت، وكن على قدر المسؤلية فى المهام المكلفة لك.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تتعرف على أشخاص جدد لتجد من بينهم الشخصية التى تعجبك وتجد بها المشاعر الرومانسية التى تحتاجها، ويكون فى توافق فكرى وروحى، عندها خذ خطوة جادة نحوه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة اليوجا لتستمد منها الهدوء والسلام النفسى، مع الشعور بمزيد من الثقة بالنفس، وتناول الطعام الصحى خاصة وجبة الإفطار كل صباح، لتشعر بالنشاط والتركيز.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد من النفقات التى تنفقها خلال الشهر لا تشترى إلا ما تحتاجه فعلاً، وأدخر فى بع الأموال التى ليدك لتحصل على أرباح متوقعة فى المستقبل القريب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة