مذيعو القاهرة الإخبارية: السياسة الأمريكية المتبعة تجاه الحرب على غزة جائرة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 01:14 ص
مذيعو القاهرة الإخبارية: السياسة الأمريكية المتبعة تجاه الحرب على غزة جائرة جومانا ماهر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية جومانا ماهر مذيعة قناة القاهرة الإخبارية ومدير مكتب القناة بلندن، إن شبكة مراسلين فلسطين الآن بقناة القاهرة الإخبارية يواجهون صعاب شديدة في أوضاع صعبة وظروف حساسة وحياتهم معرضة للخطر.

وأضافت الإعلامية جومانا ماهر، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى :"كل التحية لطواقم القاهرة الإخبارية في فلسطين ونرسل التعازي لأسر شهداء غزة".

وتابعت الإعلامية جومانا ماهر أن قناة القاهرة الإخبارية تعد أسطورة، وكان لدينا تحدي كيف سنختلف عن باقى القنوات الإخبارية وماذا سنقدم .

فيما قالت الإعلامية جيهان منصور مذيعة قناة القاهرة الإخبارية ومدير مكتب القناة بواشنطن، إن قناة القاهرة الإخبارية، فتحت طاقة نور للمجتمع الأمريكي كيف يفهم الموضوعات.

وأضافت الإعلامية جيهان منصور، خلال البرنامج، أن مظاهرات التي تخرج في واشنطن يقودها فلسطينيين ويتواجد بها مواطنون أمريكيون يدافعون عن الفلسطينيين.

وتابعت الإعلامية جيهان منصور، أن السياسة الأمريكية المتبعة تجاه الحرب على غزة جائرة وليس لها أي علاقة بحقوق الإنسان ، مستطردة :"كان حلم حياتى أن أذهب لواشنطن وأقول هنا القاهرة، ونسأل أسئلة صعبة للغاية خلال لقاءاتنا".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة