برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 17 يوليو: كن حاسما

الإثنين، 17 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 17 يوليو: كن حاسما برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه قدرة كبيرة على أقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 17 يوليو

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، ونظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، وهو متفائل لأقصى درجة ولا يحذر من الكثير من الأمور.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

كن حاسما في القرارت التي تأخذها ولا تتردد بشكل مطول، فأن القرار الحاسم هو الذى يأتي في الوقت السليم، وأعرف كيفية تطوير من ذاتك مع تعلم لغة جديدة، لتفتح لك أبواب كثيرة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك باحتواء شريك الحياة حتى تجده داعم لك طوال الوقت، ولا تجعل أي شخص يتدخل فيما بينكما مهما كان الخلاف، حتى لا يكبر، وحتى تشعر بالرضا عن حياتك معه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بتنظيم مواعيد النوم ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، وتناول الطعام المنزل المتوازن، ومارس رياضة المشى التي تفيد جسمك، وقلل من شرب الكافيين طوال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك بالتحدث عن كل افكارك دفعة واحدة، ليعلم زملائك أنك شخص استثنائى لديه العديد من الأفكار غير المسبوقة ليتعلموا منك، ويتخذوك قدوة لعقلك الكبير المتزن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة