برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 31 أغسطس: تجنب الصدام

الخميس، 31 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 31 أغسطس: تجنب الصدام برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الدلو بامتلاك شخصية متمردة، إلا أنه عادة لا يرتبط عاطفيا إلا بعد تفكير منطقى وعقلانى، حتى لا يقع فى مشكلات قد تسبب له فى ضغط عصبى، وعقد نفسية طويلة الأجل، لأنه إذا وقع فيها لن يدخل فى علاقة أخرى بسهولة. 

برج الدلو فى حظك اليوم 31 أغسطس

يقدر أصحاب برج الدلو العزلة والابتعاد عن صخب الحياة، فهم يعتقدون أن الوحدة والابتعاد عن الناس حتى أقرب المقربين، تساعدهم على التركيز، وتحديد أفكارهم، ووضع الخطط المناسبة للوصول إلى أهدافهم بسهولة ونجاح. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الإعلامى أحمد يونس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تؤثر بعض المشكلات البسيطة فى مكان العمل على الإنتاجية، ومع ذلك، ستعود الأمور إلى مسارها الصحيح خلال يوم أو يومين، سيكون المديرون سعداء بمشاهدة إخلاصك فى عملك، عليك تجنب الحجج فى اجتماعات، ستوقع صفقات جديدة قد تؤدى إلى تحسين حالتك المالية. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عليك توفير مساحة شخصية للحبيب ولا تفرض عليه أفكارك، ويجب عليك أن تتعلم كيفية إبقاء شريكك سعيدا عقليا وجسديا، وسيجد العازبون الحب فى النصف الثانى من اليوم، على الرغم من أن تشعر بإشراق اليوم، قد يعود حبيبك السابق إلى الحياة وهذا يمكن أن يشعل حبكا من جديد. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

بعض الأمراض البسيطة قد تزعجك اليوم، فعليك التأكد من تناول جميع الأدوية فى الوقت المحدد مع الاهتمام بممارسة الرياضة، والاهتمام بتناول الطعام الصحى، وشرب المزيد من المياه، والابتعاد عن التوتر والضغط العصبي. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قم بتسوية كل مشكلة فى الحياة العاطفية الفترة المقبلة، واستمتع بحياة حملية هادئة، كما أنك ستحظى بنجاح مالى سوف يرافقك، لكن كن حذرا بشأن صحتك، مع ضرورة الالتزام بالاحترام المتبادل مع الجميع، حيث إنه مفتاح نجاحك فى الحياة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة