مصادر: ملف مدرب الزمالك الأجنبى "غير محسوم" وكل الحلول واردة

السبت، 20 يناير 2024 03:44 م
مصادر: ملف مدرب الزمالك الأجنبى "غير محسوم" وكل الحلول واردة الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اليوم السابع على التواصل مع أكثر من مصدر مسئول بنادى الزمالك للاستفسار عن أخر مستجدات ملف المدير الفنى الأجنبى المنتظر التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لتولى قيادة الفريق الأبيض.

وكشفت العديد من المصادر المسئولة داخل الزمالك أن ملف المدير الفنى الأجنبى مازال "غير محسوم" ولم يتم الاستقرار على اسم مدرب ليتولى المهمة، وأوضحت المصادر أن مجلس الإدارة أمامه العديد من السير الذاتية التى يقوم بدراستها باستفاضة شديدة لاختيار أفضلهم بالنسبة للفريق فى الفترة المقبلة.

وأضافت المصادر، أن حتى تلك اللحظة لم يتم التوصل لاتفاق مع أى مدير فنى أجنبى، وكشفت تلك المصادر أن المجلس يضع ضمن حساباته إمكانية استمرار معتمد جمال على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، مع دعمه بصفقات مميزة تساعده على النهوض بمستوى الفريق، على أن يتم تأجيل ملف المدرب الأجنبى لنهاية الموسم.

وأكد مصدر مطلع، أن مجلس الإدارة سيقرر خلال ساعات مصير الجهاز الفنى للزمالك، سواء بمنح الثقة لمعتمد جمال والتأكيد على استمراره لنهاية الموسم، أو التوصل لاتفاق مع مدير فنى أجنبى من المدربين المطروحين على المجلس، وحينها سيتم الإعلان عنه بشكل رسمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة