حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 1 / 2024

السبت، 20 يناير 2024 09:32 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 1 / 2024 منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 1 / 2024، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، أبرزها خسارة الزمالك بثلاثية وديا أمام الوحدة الإماراتى، وحضور فيتوريا ومحمد صلاح المؤتمر الصحفى غدا قبل مباراة كاب فيردى فى أمم أفريقيا.

الزمالك يخسر من الوحدة الإماراتى بثلاثية وديا

خسر الزمالك من الوحدة الإماراتية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما ببطولة الوحدة الودية والمقامة حاليا في الإمارات.

فيتوريا ومحمد صلاح يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة منتخب مصر و كاب فيردى

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ومحمد صلاح قائد الفريق المؤتمر الصحفي، المقرر انعقاده في الثانية ظهر غد الأحد بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة المنتخب وكاب فيردي، المقرر لها العاشرة مساء الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.
 

المنتخب الأولمبى يخسر أمام العراق 1 / 0 فى دورة دبى الودية

خسر منتخب مصر الأولمبى، بقيادة روجيرو ميكالى، بهدف نظيف أمام نظيره العراقى في ثانى جولات دورة دبي الودية، التى تقام في الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة فى أولمبياد "باريس 2024".
أدى لاعبو منتخب مصر للشباب، بقيادة وائل رياض، مباراة ودية اليوم بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى فريقين الأول بالأحمر والأخر بالأبيض، وذلك خلال المعسكر المقام حاليا بالقاهرة ويستمر حتى 29 يناير الجارى، فى إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب.
 
صلاح محسن: حسبي الله ونعم الوكيل وسأتخذ إجراءاتي القانونية ضد من سرق حسابي

علق صلاح محسن مهاجم الأهلي على الصور المسربة من حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار بعض الصور التي تخص حديثه مع أشخاص آخرين، وانتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

مران الأهلى .. تدريبات بدنية متنوعة وفقرة ترفيهية ومران قوى للحراس

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران الجماعي، الذي أقيم على ملعب نادي الشرطة في عجمان ضمن معسكر الفريق بالإمارات. 

ميداليتان لمصر فى السلاح.. فرح محفوظ ومحمد ياسين يحققان برونزية المبارزة بكأس العالم

حققت مصر ميداليتين عالميتين فى رياضة السلاح عن طريق فرح محفوظ التى توجت ببرونزية كأس العالم للشابات تحت 20 سنة بأوزبكستان، بعد الخسارة من بطلة بلغاريا فى  نصف النهائى بنتيجة 15/14 بمشاركة على نفقتها الخاصة.
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع عقد الرعاية لأبطال مصر من الرياضيين بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية.
أعلن محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، رحيل 7 لاعبين عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد جلسة مع المدير الفني الجديد للفريق محمد عودة.
كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب يوسف أوباما لاعب الأبيض عن لقاء الوحدة الإماراتي المقرر له التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات، السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، باستاد آل نهيان في نصف نهائي دورة الوحدة الودية. 
 

مصادر: ملف مدرب الزمالك الأجنبى "غير محسوم" وكل الحلول واردة

حرص اليوم السابع على التواصل مع أكثر من مصدر مسئول بنادى الزمالك للاستفسار عن أخر مستجدات ملف المدير الفنى الأجنبى المنتظر التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لتولى قيادة الفريق الأبيض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة