موقف لامين كامارا من المشاركة مع السنغال ضد غينيا في أمم أفريقيا

السبت، 20 يناير 2024 09:15 م
موقف لامين كامارا من المشاركة مع السنغال ضد غينيا في أمم أفريقيا لامين كامارا نجم منتخب السنغال
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "سين نيوز" السنغالى، موقف لامين كامارا نجم أسود التيرانجا من مباراة غينيا المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب الشاب في مباراة فريقه بالأمس أمام الكاميرون واستُبدل على أثرها في الدقيقة 90 ونزول باثى سيس بديلاً له.

ونقل الموقع السنغالى تصريحات لامين كامارا التي أكد فيها أنه تلقى ضربة قوية في مباراة الكاميرون، لكنه يشعر بحالة جيدة وجاهز لمواجهة غينيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وتمنى لامين كامارا استمراره في تقديم مستوى جيد مع منتخب السنغال، من أجل التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحاً أنهم يلتزمون بتعليمات مدربهم أليوسيسيه للوصول إلى أبعد نقطة.

وتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الثالثة عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

وتأهل منتخب السنغال، لدور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023، بعد فوزه على نظيره الكاميرون، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، والتى يستضيفها ملعب "شارليس كونان باني"، فى مدينة ياموسوكرو.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة