شوط أول سلبى بين فاركو وطلائع الجيش فى كأس الرابطة

الجمعة، 26 يناير 2024 07:51 م
شوط أول سلبى بين فاركو وطلائع الجيش فى كأس الرابطة فاركو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من عمر مباراة طلائع الجيش وفاركو، والتي تجمعهما على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.
 
وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: محمود السيد في حراسة المرمى، أحمد عوض، ياسين مرعي، جابر كامل، سيف العجوز، أحمد البحراوي، وليد مصطفى، محمود عماد، أحمد محمد فؤاد، سيف تيري ومحمد بانجورا.
 
بينما بدأ الطلائع المباراة بتشكيل مكون من: محمود شعبان في حراسة المرمى، أحمد عبد الرحمن، خالد سطوحي، محمد سمير ط، حسام الدقدوق، عبد الرحمن شيكا، يسري وحيد، علي حمدي، أحمد متعب، مصطفى الخواجة، بول جوليوس.
 
ويتصدر طلائع الجيش المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل زد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبيراميدز ثالثاً برصيد نقطتين، وأخيراً يحل فاركو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
 
وتمتلك فرق هذه المجموعة فرصة متساوية في التأهل، حيث  يتأهل الفائز من مواجهة بيراميدز وزد مباشرة إلى ربع النهائي دون انتظار نتائج المنافسين، كما يتأهل الطلائع مباشرة حال الفوز على فاركو في صدارة المجموعة.
 
واستهل فريق طلائع الجيش مشواره في كأس الرابطة بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2-2، بينما استهل فاركو مشواره بالتعادل مع بيراميدز 2-2، ثم الهزيمة أمام زد بثنائية نظيفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة