مواعيد مباريات اليوم فى ختام مجموعات كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الجمعة، 26 يناير 2024 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم فى ختام مجموعات كأس الرابطة والقنوات الناقلة طلائع الجيش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام، اليوم الجمعة، 4 مواجهات مثيرة في ختام دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، حيث يستضيف النادى المصرى فريق الجونة، ويحل البنك الأهلى ضيفاً على المقاولون العرب في المجموعة الرابعة، بينما يلتقي بيراميدز مع زد، والطلائع مع فاركو في المجموعة الثانية.
 
ويتصدر طلائع الجيش المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل زد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبيراميدز ثالثاً برصيد نقطتين، وأخيراً يحل فاركو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
 
ويحتل فريق الجونة صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 4 نقاط، ويأتي النادي المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والبنك الأهلي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضاً.

موعد مباراة المصري والجونة

في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة يستضيف النادي المصري، نظيره فريق الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الرابعة، وذلك لحسم تأشيرة التأهل إلى ربع النهائي وكذلك صدارة المجموعة.

موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلى

يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، مباراة مثيرة بين المقاولون العرب والبنك الأهلي، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الرابعة، وتعتبر مباراة اليوم بمثابة أول لقاء رسمي لمحمد عودة المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب، والذي تولى مسؤولية الفريق بعد توجيه الشكر لشوقي غريب مدرب الذئاب السابق، والذي رحل لتراجع النتائج.

موعد مباراة زد وبيراميدز

مع دقات السابعة مساء اليوم الجمعة، يستضيف استاد الدفاع الجوي، مواجهة مثيرة بين فريقي، بيراميدز وزد، والتي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.

موعد مباراة الطلائع وفاركو

يستضيف استاد المكس بالإسكندرية مع دقات السابعة مساء اليوم الجمعة، مواجهة مثيرة بين فريقي، فاركو وطلائع الجيش، والتي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.
 

القنوات الناقلة 

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية فى وجود باقة من أكبر المحللين الرياضيين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة