اليوم العالمى للفتاة.. 5 تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الوجه الدائرى

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 10:00 ص
اليوم العالمى للفتاة.. 5 تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الوجه الدائرى تسريحة شعر مموج للنجمة كلوي بيلي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوجه الدائرى يمتلك سحرا خاصا، والتسريحة المناسبة له يمكن أن تبرز ملامحها الرقيقة وتضفى عليها لمسة من الأناقة، وبمناسبة اليوم العالمى للفتاة الموافق 11 أكتوبر، نستعرض خلال السطور التالية بعض الأفكار التى يمكنكِ تجربتها فى تسريحات الشعر لصاحبات الوجه الدائرى، وفقًا لما جاء فى موقع byrdie.

اليوم العالمى للفتاة
اليوم العالمى للفتاة

 

5 تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الوجه الدائرى

تسريحة بوب مجعد

تضفى تسريحة شعر بوب المجعد التى أطلت بها الفنانة ميندى كالينج والمنسدل على كتفيها إطلالة مميزة، ويمكن الحصول على نفس تسريحة الشعر البوب المجعد باستخدام مجفف هواء وبعد تجفيف الشعر بالهواء، رشي رذاذ المكثف لقوام الشعر واضغطي بأصابعك.

تسريحة لوب مجعد
تسريحة لوب مجعد

شعر مموج

إطلالة كلوي بيلي الساحرة على الشاشة الفضية مناسبة لصاحبات الوجه الدائرى، ويمكن تطبيقها من خلال تجفيف  الشعر باستخدام فرشاة مستديرة كبيرة مع تجعيد الشعر باستخدام مكواة التجعيد.
 
تسريحة أمواج هوليوود القديمة
شعر مموج

 

موجات طويلة

تساعد موجات الشعر الطويلة التى أطلت بها النجمة آيلا فيشر فى إضافة العمق والأبعاد لشعرها، والحصول على إطلالة عصرية، ويمكن الحصول على التسريحة من خلال رش الشعر بكمية وفيرة من رذاذ تكثيف قوام الشعر المتوفر لديكى  فهو يعمل كبرايمر يوازن مسامية الشعر، واستخدمى مكواة تجعيد متوسطة الحجم ومشطى الموجات بأصابعك.
 
تسريحة شعر موجات طويلة
 آيلا فيشر

تسريحة شعر البوب

إن الأناقة والحيوية صفتان نادرًا ما يجتمعان معًا، لكن تسريحة شعر زوي سالدانيا الأنيقة والمستديرة تحقق ذلك تمامًا ويمكن تطبيقها من خلال تصفيف الشعر وتسويته بمكواة.
 
لوب أنيق
لوب أنيق

 

شعر ناعم

تسريحة شعر النجمة سيلينا جوميز الناعمة للغاية والمفعمة بالحيوية هى ما تجعل الشعر يبدو وكأنه حلم ورغم أن طبقات شعرها خفيفة، إلا أنها لا تحتوى على الكثير من التجعيدات التى تثقلها.

تسريحة ناعمة
تسريحة ناعمة

 

الإكسسوارات والمكياج

استخدمى الإكسسوارات مثل العصابات والشرائط لتزيين شعرك وإضافة لمسة شخصية، أيضًا يمكنك جعل المكياج يلعب دوراً هاماً في إبراز ملامح وجهك، لذا استشيرى خبيرة مكياج للحصول على النصائح المناسبة مع تسريحات الشعر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة