وحضور قوي لشباب المهندسين..

إقبال متزايد على صناديق الاقتراع بانتخابات نقابة المهندسين فى دمياط.. فيديو وصور

الجمعة، 23 فبراير 2024 05:19 م
إقبال متزايد على صناديق الاقتراع بانتخابات نقابة المهندسين فى دمياط.. فيديو وصور انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بدمياط إقبالا متزايدا خلال الزقازيق الماضية على صناديق الاقتراع. 
 
 
واستعدت نقابة المهندسين الفرعية بدمياط لاستقبال انتخابات التجديد النصفي بحزمة من الإجراءات، أبرزها تجهيز 14 لجنة مابين لجان فرعية ولجان عامة، بينما تم إعداد مصر من 5 سبحان للانتظار فضلا عن تجهيز أماكن لاستقبال مهندسي الشعب المختلفة. 
 
اقبال وحضور قوي سجله شباب المهندسين اليوم في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بدمياط، لتتجاوز نسبة مشاركة شباب المهندسين أكثر من 25% من إجمالي من قاموا بالادلاء بأصواتهم حتي الآن. 
 
ويقوم 15 ألف مهندس من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين الفرعية بدمياط من لهم حق التصويت،  بالمشاركة في إنتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين والتي تضمنت قائمتين فرعيتين هما " صوت المهندس و قائمة التطوير" بينما تنافس أكثر من 7 مرشحين على المقاعد الفردية. 
 
واستقبلت صناديق الاقتراع داخل نقابة المهندسين بدمياط 2500 مهندس حتي الآن بينما يستمر توافد أعضاء الجمعية العمومية حتى الآن للمشاركة بالانتخابات والادلاء باصواتهم. 
 
وترددت أنباء عن احتمالية مد فترة التصويت داخل نقابة المهندسين الفرعية بدمياط حال استمرار التوافد بشكل مكثف خلال الوقت المتبقي من الانتخابات، وذلك عقب ارتفاع نسب المشاركة وإقبال أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في الانتخابات الأمر الذي قد يدفع القائمين على عملية الانتخابات مد فترة التصويت بضع ساعات اخري. 
 
 
انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط (1)
انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط (1)

انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط (2)
انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط (2)

انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط (3)
انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في دمياط (3)

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة