موتسيبي: نسخة 2025 فى المغرب ستكون الأفضل فى تاريخ كأس أمم أفريقيا

الجمعة، 21 يونيو 2024 11:33 م
موتسيبي: نسخة 2025 فى المغرب ستكون الأفضل فى تاريخ كأس أمم أفريقيا موتسيبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ثقته أن نسخة بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، ستكون ناجحة، وأفضل بطولة في تاريخ المسابقة. 

وقال موتسيبي في تصريحات للموقع الرسمي للكاف: "أنا واثق من أن بطولة أمم أفريقيا 2025 في المغرب، ستكون ناجحة للغاية وستكون أفضل بطولة أمم أفريقية في تاريخ هذه المسابقة". 

وأضاف: "أنا معجب أيضًا بالنمو الهائل لكرة القدم النسائية في أفريقيا، وأتوقع أن تحقق بطولة أمم أفريقيا للسيدات في المغرب 2024، نجاحًا هائلاً". 

وتابع: "استغرق الإعلان عن مواعيد كأس أمم أفريقيا 2025، وقتاً أطول بكثير من المتوقع، حيث كانت هناك مناقشات معقدة وصعبة في بعض الأحيان مع مختلف الأطراف المهتمة، في ضوء أجندة المباريات الدولية والمحلية الواسعة، ويلتزم الكاف بحماية وتعزيز مصالح اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في أندية كرة القدم في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم". 

وواصل: "ويلتزم الكاف أيضًا ببناء علاقات متبادلة المنفعة مع رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي والاتحادات القارية الأخرى لكرة القدم والفيفا، وسنواصل إحراز تقدم كبير في تطوير وضمان أن تكون كرة القدم الأفريقية قادرة على المنافسة عالميًا ومن بين الأفضل في العالم". 

ويعرب الكاف عن امتنانه لملك المغرب محمد السادس والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم ورئيسه فوزي لقجع وحكومة وشعب المغرب لاستضافة كأس أمم أفريقيا للسيدات 2024 والرجال 2025. 

وقال رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم فوزي لقجع: "نأمل أن تكون بطولة أمم أفريقيا المغرب 2025 أفضل حدث لتكريم أفريقيا، وسيوفر المغرب أفضل الظروف لاستضافة بقية أفريقيا والعالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة