أخبار مصر.. رئيس بعثة الحج يعلن انتهاء تفويج الحجاج من القاهرة إلى المدينة المنورة

الجمعة، 07 يونيو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. رئيس بعثة الحج يعلن انتهاء تفويج الحجاج من القاهرة إلى المدينة المنورة حجاج بيت الله الحرام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها إعلان الأمم المتحدة تدرج إسرائيل بالقائمة السوداء للدول المتورطة بإلحاق الأذى بالأطفال ورئيس بعثة الحج يعلن انتهاء تفويج الحجاج من القاهرة إلى المدينة المنورة.

فيما كشفت هيئة الأرصاد المصرية، عن أعلى درجات حرارة متوقعة اليوم، بحيث تصل 47 درجة فى الظل بمدينة أسوان.

وإلى التفاصيل


الأمم المتحدة تدرج إسرائيل بالقائمة السوداء للدول المتورطة بإلحاق الأذى بالأطفال

أبلغ الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، ما يسمى "ملحق الدفاع الإسرائيلي" في الولايات المتحدة، اللواء هيدي سيلبرمان، أنه قرر أخيرا إدراج إسرائيل في القائمة السوداء للدول والمنظمات التي تلحق الأذى بالأطفال في مناطق النزاع، إلى جانب دول ومنظمات من بينها "داعش" و"القاعدة" و"بوكو حرام".

 

رئيس بعثة الحج: انتهاء تفويج الحجاج من القاهرة إلى المدينة المنورة

أعلن رئيس بعثة الحج الرسمية، انتهاء تفويج الحجاج من القاهرة إلى المدينة المنورة؛ وذلك بعد وصول آخر فوج من حجاج البعثة للمدينة المنورة اليوم الجمعة، والذي ضم 397 حاجا، مشيرا إلى أنه سيتم تفويجهم إلى مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل.

 

الأرصاد تكشف عن أعلى درجات حرارة متوقعة اليوم.. تصل 47 درجة فى الظل بأسوان

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلى درجات حرارة متوقع تسجيلها اليوم الجمعة تزامنا مع الموجة شديدة الحرارة التى تصل ذروتها لليوم الثانى على التوالى .

ومتوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى اليوم 41 درجة ، وتسجل العظمى فى أسوان 47 درجة لليوم الثانى على التوالى، وهذه هى درجات الحرارة المسجلة فى الظل.

 

التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا بالصعيد باستثمارات 22.25 مليار جنيه

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والممول جزئياً من البنك الدولي بإجمالي 500 مليون دولار ومساهمة من الحكومة المصرية تعادل 457 مليون دولار، هو أداة الحكومة المصرية لتنفيذ مجموعة من السياسات الرامية إلى إحداث تنمية متوازنة وعادلة.

 

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تضامنها الكامل مع قصواء الخلالى

في ظل الأحداث الأخيرة، تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعمها الكامل للإعلامية المصرية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج “في المساء مع قصواء” على قناة (cbc)، لما تتعرض له  من حملة استهداف منظمة من قبل وسائل إعلام و مراكز بحثية أمريكية، بسبب مواقفها الجريئة في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

 

صندوق النقد الدولى: قرار توحيد سعر الصرف حسن الأوضاع المالية فى مصر

قال صندوق النقد الدولى ، أن قرار توحيد سعر الصرف والذى اتخذته السلطات المصرية فى شهر مارس الماضى حسن الأوضاع المالية فى مصر، مؤكدا أن بعثة صندوق النقد الدولى زارت مصر خلال الفترة من 12 - 26 مايو 2024 وأجرت مناقشات مع السلطات المصرية.

 

الأهلى يكشف حقيقة تعديل وزيادة عقد كولر بسبب العروض الخارجية

كشف مسئولو النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن مُطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بتعديل عقده مع النادي وزيادة راتبه حتى يستمر مع الفريق.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة