محافظ القليوبية: لن أقبل بأى تقصير فى ملف النظافة وإجراءات رادعة للمقصرين

الخميس، 11 يوليو 2024 01:17 م
محافظ القليوبية: لن أقبل بأى تقصير فى ملف النظافة وإجراءات رادعة للمقصرين جانب من الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أول اجتماع له بمسؤولي  شركة نهضة مصر، المسؤولة عن ملف النظافة بمدن شبرا الخيمة والخصوص، وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة صحية آمنة لهم.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ، على ضرورة إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مدن شبرا الخيمة والخصوص بشكل دائم، كما وجه تعليمات صارمة بمنع أى تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دورى وفورى.

وأثنى المحافظ، على جهود الشركة في الفترة الماضية، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون المثمر بين المحافظة والشركة لتحقيق أفضل النتائج في مجال النظافة، كما وجه بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للشركة لتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وناقش الاجتماع خطة عمل شاملة للارتقاء بمنظومة النظافة في مدن شبرا الخيمة والخصوص، وتضمنت الخطة عدداً من المحاور الرئيسية، منها زيادة عدد سيارات القمامة ونطاق عملها وتفعيل دور عمال النظافة وتدريبهم بشكل دوري ونشر الوعي بين المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة وفرض عقوبات صارمة على المقصرين بمنظومة النظافة.

وأكد المحافظ، على التزام المحافظة القوي بتحسين البيئة العامة في جميع مدن المحافظة، وأن ملف النظافة سيظل على رأس أولويات عملها خلال الفترة القادمة، كما دعا جميع المواطنين إلى التعاون مع المحافظة والشراكة للحفاظ على نظافة شوارعهم وبيئتهم.

كما أكد عطية، أنه سيقوم بشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر، مشيراً أن هذه الجولات المفاجئة تأتي في إطار حرصه على ضمان تطبيق الخطة الموضوعة للارتقاء بمنظومة النظافة في المحافظة، والتأكد من التزام الشركة بجميع بنود الاتفاق المبرم بينها وبين المحافظة، مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، مؤكدًا على أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم.

ويعد هذا الاجتماع خطوة هامة في إطار جهود محافظة القليوبية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق بيئة صحية آمنة لهم، ونأمل أن تُثمر هذه الجهود عن نتائج إيجابية على أرض الواقع تُساهم في ارتقاء مستوى حياة المواطنين في مدن شبرا الخيمة والخصوص.

وحضر الاجتماع كل من حسام إمام رئيس شركة نهضة مصر، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء أحمد شريف لطفي نائب رئيس شركة نهضة مصر، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والمستشار صلاح سالم المستشار القانوني، وفاطمة الزهراء مدير الشئون المالية، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني، والدكتور محمد علام مدير الشئون القانونية، والدكتور محمد عبد الله مدير إدارة المخلفات الصلبة، عدد من ممثلي الشركة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة