رسميا.. تشيلسي يضم البرتغالي ريناتو فيجا حتى عام 2031

الجمعة، 12 يوليو 2024 08:12 م
رسميا.. تشيلسي يضم البرتغالي ريناتو فيجا حتى عام 2031 ريناتو فيجا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع البرتغالي ريناتو فيجا، قادما من نظيره نادي بازل السويسري، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يسر نادي تشيلسي أن يؤكد التعاقد مع ريناتو فيجا قادما من نادي بازل". 

وأضاف: "ويستطيع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما اللعب في خط الدفاع وخط الوسط، ووقع عقدا لمدة سبع سنوات في ستامفورد بريدج، بما في ذلك خيار لمدة عام آخر، وسينضم إلى فريق المدرب إنزو ماريسكا الأول للتدريب قبل الموسم". 

وتابع: "أمضى ريناتو، نجل لاعب كرة القدم الدولي السابق في الرأس الأخضر نيلسون فيجا، أغلب سنوات تكوينه في أكاديمية نادي سبورتنج البرتغالي، شارك لأول مرة مع الفريق الثاني بالنادي البرتغالي في سبتمبر 2020 وقضى العامين التاليين في بناء الخبرة في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم البرتغالية مع الفريق". 

واستطرد: "في يناير 2023، أكمل ريناتو انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي أوجسبورج في الدوري الألماني. وقضى سبعة أشهر في ألمانيا وشارك 13 مرة في الدوري الألماني قبل أن ينتقل إلى بازل".

وأردف: "أثبت ريناتو نفسه على الفور كلاعب أساسي في فريق بازل وشارك في 26 مباراة في جميع المسابقات خلال موسم 2023/24. كما شارك في جميع مباريات تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا السبع للبرتغال، وانتهت ست منها بالفوز". 

وقال اللاعب للموقع الرسمي للنادي: "أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا، هذا أحد أكبر الأندية في إنجلترا، وهو الأكبر بالنسبة لي، وأنا متحمس حقًا للبدء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة