عبد الله السعيد "ساحر الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ"39" اليوم

السبت، 13 يوليو 2024 06:30 ص
عبد الله السعيد "ساحر الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ"39" اليوم عبد الله السعيد نجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل عبد الله السعيد، نجم الزمالك الحالى والأهلى وبيراميدز السابق، اليوم السبت بعيد ميلاده الـ39، حيث ولد بمحافظة الإسماعيلية فى 13 يوليو 1985، بدأ عبد الله السعيد مسيرته الكروية فى النادى الإسماعيلى بقطاع الناشئين، وانضم للفريق الأول للدراويش ليسطع نجمه ويجذب أنظار قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء استطاعوا أن يحصلوا على خدمات اللاعب.

ومع الأهلى تألق عبد الله السعيد وحصد العديد من البطولات، جاءت كالتالى: 4 ألقاب دورى عام، بطولة واحدة كأس مصر، وبطولتين من كأس السوبر المصرى، وكأس السوبر الأفريقى ودورى أبطال أفريقيا.

وخاض عبد الله السعيد تجربة احترافية قصيرة فى صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندى ثم انتقل إلى الدورى السعودى عبر بوابة نادى أهلى جدة، قبل أن يعود مجدداً إلى مصر عبر بوابة نادى بيراميدز قبل أن ينضم للزمالك مؤخراً.

وواصل عبدالله السعيد تألقه مع الزمالك، الذي انضم لصفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث سجل هدفه الخامس بقميص الفريق الأبيض فى شباك طلائع الجيش بالمباراة الاخيرة التى انتهت بفوز الفارس الابيض بهدفين مقابل هدف.

ورفع عبدالله السعيد رصيده إلى 129 هدفًا، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري المصري.

ويعد عبدالله السعيد الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات جزاء في تاريخ الدوري المصري برصيد 34 ركلة.

ويمتلك عبد الله السعيد مسيرة حافلة مع منتخب الفراعنة، حيث انضم صانع ألعاب المنتخب إلى الفريق الأول للفراعنة عام 2008، وشارك فى 55 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف وصنع تسعة أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة