ريهام عبد الغفور تعبر عن افتقادها لوالدها: أشعر بالفراغ بدونك يا حبيبى

الأحد، 14 يوليو 2024 02:47 م
ريهام عبد الغفور تعبر عن افتقادها لوالدها: أشعر بالفراغ بدونك يا حبيبى ريهام عبد الغفور و والدها
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النجمة ريهام عبد الغفور، عن افتقادها الشديد لوالدها النجم الراحل أشرف عبد الغفور، ونشرت صورة في شبابها قديمة مع والدها، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "اليوم الذى رحلت فيه تحولت حياتى إلى مأساة أشعر بالفراغ بدونك حبيبى أسألكم لدعاء للأبي".

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

وشهر أبريل الماضى، تسلمت الفنانة ريهام عبد الغفور درع تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور بالمسرح القومي، والذي أقامه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وبكت الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء تسلمها تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ، ولم تتمالك ريهام نفسها وهي على المسرح مع أسرتها أبناء وأحفاد الراحل.

وقالت ريهام خلال كلمتها: "عايزة أحكيلكم موقف حصل بيني وبينه في مرة لقيت على السوشيال ميديا إنه اتكرم فى إحدى المناسبات المسرحية، وساعتها لومته أنه ماقاليش عشان أحضر ولكن وعدته إنى هحضر تكريمه الجاي"، وتابعت باكية: "وفعلا أنا بحضر تكريمه أهو وهو أكيد موجود وحاسس بينا".

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا يوم 3 ديسمبر الماضى في حادث سيارة، ويعد الفنان الراحل أحد أوائل النجوم الذين اكتسبوا نجوميتهم من خلال شاشة التليفزيون، حيث شارك مع بدايات التليفزيون في بطولة مسلسل "القاهرة والناس" أحد أهم مسلسلات التليفزيون والذي استمر عرضه حوالي خمس سنوات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة