الأهلى يتحدى مودرن سبورت لمواصلة الانتصارات المحلية بالدوري.. كتيبة كولر تفتش عن الفوز الثالث في المواجهة السادسة بين الفريقين.. طلعت يوسف يبحث عن الفوز الثانى بعد 27 مباراة.. 9 لاعبين يسجلون غياباً عن الأحمر

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 04:00 م
الأهلى يتحدى مودرن سبورت لمواصلة الانتصارات المحلية بالدوري.. كتيبة كولر تفتش عن الفوز الثالث في المواجهة السادسة بين الفريقين.. طلعت يوسف يبحث عن الفوز الثانى بعد 27 مباراة.. 9 لاعبين يسجلون غياباً عن الأحمر فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء فى غاية الأهمية الليلة يجمع الاهلى مع مودرن سبورت بتمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري، ونستعرض أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية..

1_يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 60 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 57 هدف وتلقت شباكه 22 هدف.

2_فيما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مواجهات وسجل 31 هدف وتلقت شباكه 21 هدف.

3_فاز الاهلى على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى أخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز مودرن سبورت على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

 

4_ تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.30 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لمودرن سبورت 6.38 مليون يورو.

5_5 مباريات جمعت الفريقين بواقع 4 لقاءات بالدوري ومباراة بالسوبر المحلى ، حقق المارد الاحمر فوزين وثلاثة تعادلات ولم يخسر وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

6_هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

7_انتهت أخر مباراة جمعت الاهلى ومودرن سبورت بفوز المارد الاحمر برباعية مقابل هدفين فى السوبر المحلى.

8_خاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 110 مباراة فاز فى 78 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 212 هدف وتلقت شباكه 73، وخرج بشباك نظيفة فى 63 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة (5-1)، بينما أكبر خسارة كانت ماميلودي صنداونز (5-2)

9_توج كولر مع الأهلى بسبعة بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودورى أبطال أفريقيا "مرتين"، والدورى الممتاز "مرة" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

10_يبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام مودرن سبورت مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وسام أبو على

11_وتضم قائمة الاهلي لمواجهة مودرن سبورت كل من :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – كريم نيدفيد – أليو ديانج – طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: وسام أبو علي – رضا سليم – بيرسي تاو – محمود كهربا.

12_يسعى طلعت يوسف المدير الفني لمودرن سبورت لتحقيق الفوز الثانى فى مشواره التدريبى على النادى الأهلى، حيث لم يسبق أن فاز على المارد الأحمر إلا فى مناسبة واحدة خلال 27 مباراة جمعته بالقلعة الحمراء.

13_لعب طلعت يوسف أمام الأهلى فى 27 مباراة حقق الفوز فى مناسبة وحيدة مقابل خمسة تعادلات بواقع تعادلين مع الشرطة وتعادل مع طلائع الجيش وبتروجت وتعادل مع زعيم الثغر، بالإضافة إلى 21 هزيمة.

14_كانت أكبر خسارة تلقاها طلعت يوسف من الأهلى بسداسية نظيفة عندما كان مدربا للاتحاد السكندرى بالجولة الثامنة لبطولة الدورى موسم 2005-2006.

15_انتهت آخر مباراة جمعت طلعت يوسف أمام الأهلى بالخسارة بهدفين نظيفين عندما كان مديرا فنيا لفريق انبى.

16_يعتلى الفلسطينى وسام أبو على صدارة هدافى الأهلي برصيد 10 أهداف، ويحل إمام عاشور ثانياً برصيد 6 أهداف. وفى المركز الثالث ومحمود عبد المنعم كهربا والجنوب أفريقى بيرسى تاو برصيد 5 أهداف، بينما يأتي في المركز الرابع كل من حسين الشحات والمغربى رضا سليم والفرنسى أنتونى موديست الذى رحل عن الأهلى لانتهاء تعاقده برصيد 4 أهداف.

17_شهدت قائمة الأهلي لمباراة مودرن سبورت 9 غيابات عن الفريق الأحمر، وضمت كلًا من: "محمود متولي ومحمد الضاوي "كريستو"، ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، وعلي معلول، وعبد القادر والسولية وعمر كمال للإصابة، وحمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا؛ بسبب المشاركة في أولمبياد باريس 2024".

18_يدير محمد عادل هذه المباراة كحكم ساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، وسامي هلهل، حكم مساعد ثاني، على أن يكون إبراهيم محمد حكمًا رابعًا وفي غرفة تقنية الفيديو يتواجد محمود بسيوني كحكم تقنية فيديو، وشريف عبد الله حكم تقنية فيديو مساعد.
 
19_إجمالا.. أدار محمد عادل 26 مباراة للنادى الأهلى فى وقت سابق، حقق خلالها المارد الأحمر الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 وتلقى هزيمة وحيدة، واحتسب محمد عادل 11 ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر واحتسب ركلتين جزاء ضده، وكانت لصالح فريق المصرى البورسعيدى والزمالك، فيما حصل لاعبو الأهلى على 38 إنذارا وطرد مرة بعد إنذارين وأشهر الكارت الأحمر مباشرة مرتين.
 
 
20_هذه هي المباراة الرابعة للأهلي بصافرة محمد عادل هذا الموسم المباراة الأولى كانت في أولى الجولات وفاز بها الأهلي على المصري 4-0، والثانية شهدت تعادلا سلبيا مع سموحة بلا أهداف والثالثة كانت أمام مودرن سبورت فى السوبر المحلى وفاز المارد الاحمر 4-2  ، هي أيضا المباراة الثانية للحكم مع مودرن هذا الموسم، حيث أدار فوزه على المصري 2-1 في الجولة الثامنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة