خبير ملكي: كيت ميدلتون تعيش أجواء هادئة وسط المرض ولا خلاف بينها وبين ويليام

السبت، 10 أغسطس 2024 05:24 م
خبير ملكي: كيت ميدلتون تعيش أجواء هادئة وسط المرض ولا خلاف بينها وبين ويليام كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خبير ملكي عن مشاعر أميرة ويلز كيت ميدلتون الحقيقية بشأن خلاف ميجان ماركل، والأمير هاري، مع العائلة المالكة البريطانية، وفي حديثه لمجلة Hello، ادعى الخبير الملكي روبرت جوبسون، أن الملكة المستقبلية تحافظ على أعصاب هادئة ومتماسكة بينما تواصل علاج السرطان.

ادعى الخبير الملكي أن كيت ميدلتون "هادئة للغاية"، وتابع جوبسون: "إنها شخص يريد إيجاد الحلول والارتقاء فوق الضوضاء والدراما، وأعتقد أنه بالنظر إلى ما مرت به، فأنت لا تريد أن تضيع أي وقت في الضوضاء، والدراما، عندما يكون الامر له علاقة بصحتك.. أنت تعيش يوما بعد يوم؛ وتفعل الأشياء التي تريد القيام بها".

كما نفى الخبير الملكي، شائعات عن الخلاف والقتال بين كيت ميدلتون والأمير ويليام حول قضية تتعلق بابنهما الأمير جورج، قال روبرت جوبسون: "إنهما يقدران رأي بعضهما البعض قبل كل شيء، ولا يتم اتخاذ أي قرار دون استشارة الآخر، منذ ما قبل زواجهما".

الأمراء ويليام وهاري وكيت ميدلتون
الأمراء ويليام وهاري وكيت ميدلتون

وعلى جانب آخر، كشف كتاب جديد - فى وقت سابق - أن علاقة الحب التى جمعت بين الأمير وليام، ولى العهد البريطانى، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون قبل الزواج مرت بالكثير من التحديات منذ بدء علاقاتهما فى الكلية ووصولا إلى الزفاف الملكى وإنجاب ثلاثة أطفال، شأنها شأن أى قصة حب رومانسية بين اثنين.

وخلال إحدى أسوأ لحظات علاقتهما الرومانسية، انفصل وليام عن كيت عبر الهاتف، بحسب سيرة ذاتية جديدة لكيت كتبها روبرت جوبسون، كاتب الشئون الملكية في شبكة إيه بي سي نيوز.

ووقع الانفصال فى يناير 2007، عندما كانت كيت على وشك بلوغ الخامسة والعشرين من عمرها، وكان وليام يخدم في الجيش وكانت الصحافة البريطانية تنتظر بفارغ الصبر أنباء عن خطوبة ملكية، بحسب كتاب جوبسون "كاثرين أميرة ويلز".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة