كتاب جديد يسلط الضوء على انتقاد الأمير ويليام لعدم دعمه زوجته كيت ميدلتون

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 12:00 م
كتاب جديد يسلط الضوء على انتقاد الأمير ويليام لعدم دعمه زوجته كيت ميدلتون الأمير ويليام وكيت ميدلتون أمير وأميرة ويلز
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأمير ويليام لانتقادات شديدة بسبب رفضه تقديم يد المساعدة لزوجته كيت ميدلتون المصابة بالسرطان، حيث طرح الخبير الملكي روبرت جوبسون، نظرة ثاقبة على هذا الأمر في كتابه الجديد بعنوان "كاثرين.. سيرة ذاتية لملكة المستقبل" Catherine: A Biography of the Future Queen.

وحسب مقتطفات من الكتاب حصلت عليها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مزاعم عدم دعم أمير ويلز لزوجته كيت ميدلتون أصبحت علنية عندما لم يحرك الأمير ويليام ساكنًا حينما جاء الوقت للوقوف إلى جانب زوجته أميرة ويلز، أثناء فضيحة تحرير الصور وإجراء تعديلات عليها، والتي لاقت بسببها كيت انتقادات كثيرة.

ويقول الكتاب إن "فريق العلاقات العامة الخاص به اقترح عليه هو وكاثرين إصدار بيان مشترك للمساعدة فى صرف اللوم عنها، لذلك فإن البيان الأولى المعد استخدم كلمتى "نحن" و"لنا"، لكن الأمير قرر عدم نشره".

وكشف السيد جوبسون: "بعد كل شىء، كانت زوجته هى التى تلاعبت بالصورة ولا علاقة لها به، وإذا اكتشفت الصحافة أنه كان يغطي أخبار الأميرة، فإن التكهنات ستزداد"، وأضاف قبل التوقيع: "لذا، عندما صدر البيان أخيرًا، جاء من كاثرين وحدها".

وعلى جانب آخر، كشف خبير ملكى عن مشاعر أميرة ويلز كيت ميدلتون الحقيقية بشأن خلاف ميجان ماركل، والأمير هارى، مع العائلة المالكة البريطانية، وفى حديثه لمجلة Hello، ادعى الخبير الملكى روبرت جوبسون، أن الملكة المستقبلية تحافظ على أعصاب هادئة ومتماسكة بينما تواصل علاج السرطان.

وادعى الخبير الملكى أن كيت ميدلتون "هادئة للغاية"، وتابع جوبسون: "إنها تريد إيجاد الحلول والارتقاء فوق الضوضاء والدراما، وأعتقد أنه بالنظر إلى ما مرت به، فأنت لا تريد أن تضيع أي وقت في الضوضاء، والدراما، عندما يكون الأمر له علاقة بصحتك.. أنت تعيش يوما بعد يوم؛ وتفعل الأشياء التي تريد القيام بها".

كما نفى الخبير الملكي، شائعات عن الخلاف والقتال بين كيت ميدلتون والأمير ويليام حول قضية تتعلق بابنهما الأمير جورج، قال روبرت جوبسون: "إنهما يقدران رأي بعضهما البعض قبل كل شيء، ولا يتم اتخاذ أي قرار دون استشارة الآخر، منذ ما قبل زواجهما".

كيت ميدلتون والأمير ويليام










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة