8 ملايين دولار شرط الزمالك لبيع زيزو فى الميركاتو الصيفى.. وجلسة منتظرة للتجديد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 07:19 م
8 ملايين دولار شرط الزمالك لبيع زيزو فى الميركاتو الصيفى.. وجلسة منتظرة للتجديد زيزو لاعب الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، سعر بيع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروى الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك فى ظل العروض التى تلقاها اللاعب.

واشترط حسين لبيب أن يتلقى أحمد زيزو عرضًا لا تقل قيمته عن 8 ملايين دولار من أجل مناقشته، ودراسة إمكانية الموافقة على بيع اللاعب من عدمه، وأكد مسئولى الزمالك إن أى عرض أقل من تلك القيمة لن يتم الإلتفات إليه.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة عقد جلسة جديدة مع أحمد زيزو ووالده للتفاوض حول تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، لاسيما وإن اللاعب كان رحب بالتجديد وتوصل لاتفاق على بنود وقيمة العقد الجديد مع القلعة البيضاء.

وكان الزمالك تلقى فى الساعات الأخيرة عرضين من نادى نيوم السعودى والعربى القطرى، لضم أحمد مصطفى زيزو من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء عرض نيوم السعودى الذى قدم للزمالك، بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على عدة أقساط، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، وطلبوا زيادة المقابل المادى مع إلغاء فكرة التقسيط على المدى الطويل، ويدرس فى الوقت الحالى نادى نيوم إيقاف التفاوض بسبب مغالاة الزمالك من وجهة نظرهم.

على الجانب الآخر، جاء عرض نادى العربي القطرى لضم زيزو مقابل سداد 3 ملايين دولار للزمالك، مع إمكانية زيادة قيمة العرض ليصل إلى 4 ملايين دولار، وهو ما رفضه الزمالك أيضًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة