السكة الحديد تنفى غلق موقع حجز تذاكر القطارات

الجمعة، 02 أغسطس 2024 09:37 م
السكة الحديد تنفى غلق موقع حجز تذاكر القطارات قطار -أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت الهيئة القوميه لسكك حديد مصر ما تردد على بعض المواقع الاخبارية بشأن غلق الصفحة الرسمية والموقع الإلكتروني وموقع الحجز الخاص بتذاكر القطارات لمدة خمس ايام.

وأكدت الهيئة أن الخبر عاري تماما من الصحة وأن الصفحة والموقع الإلكتروني وموقع الحجز يعملون بطريقة طبيعية على مدار 24 ساعة.

رابط الموقع الرسمي: https://www.enr.gov.eg/
رابط صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/presidency.affairs.ENR?mibextid=ZbWKwL


وفى السياق ذاته، أتاحت السكة الحديد عدة طرق للدفع والحصول على تذاكر القطارات المختلفة تسهيلاً علي جمهور الركاب، وذلك في إطار تنفيذ الهيئة القومية لسكك حديد مصر لخطة شاملة لاستمرار تقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب وفى ظل التحديث المستمر بكافة القطاعات تعلن الهيئة عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر على جميع القطارات وطرق الدفع من خلال عدد من الطرق المختلفة وذلك تيسيراً على جمهور الركاب ولمواجهة التكدس أمام شبابيك التذاكر حيث يمكن لجمهور الركاب الحصول علي تذاكر السفر من خلال
1) شبابيك التذاكر المنتشرة بمحطات الهيئة المختلفة
2) مكاتب المدينة المنتشرة خارج المحطات
3) الحجز عن طريق الموقع الالكتروني للهيئة
4) الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة https://obs.enr.gov.eg/o-city/obs/enr/railway/ar/booktickets
5) الحجز عن طريق تطبيق الهاتف المحمول Egyptian National Railwaysويتم الحصول عليه من على متاجر التطبيقات الالكترونية Play store & App store .
6) وكلاء البيع من شركات التحصيل الألكتروني المتعاقدة مع الهيئة لتقديم خدمة بيع وإصدار التذاكر وهي :- ( فوري , أمان , ضامن , ماجيك باي , خدماتي , أو باي , طلقة , كاش كول )
كما تتيح الهيئة عدة طرق لدفع قيمة تذاكر القطارات من خلال
1) الدفع النقدي على جميع شبابيك ومكاتب الحجز التابعة للهيئة,ومتاح ايضا الدفع الألكتروني ببطاقات الدفع الالكترونية ( Visa & Master ) على شبابيك التذاكر الخاصة بالهيئة .
2) الدفع على الموقع الالكتروني و تطبيق الهاتف المحمول عن طريق ببطاقات الدفع الالكترونية ( Visa & Master )
3) الدفع لوكلاء البيع المشار إليهم سواء نقديا أو الكترونيا ببطاقات الدفع الالكترونية ( Visa & Master ) للتجار التابعين لوكلاء البيع المتعاقدين مع الهيئة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة