برشلونة يتفق على الشروط الشخصية مع كييزا

الجمعة، 23 أغسطس 2024 10:17 ص
برشلونة يتفق على الشروط الشخصية مع كييزا كييزا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع نادي برشلونة الإسباني اللمسات النهائية على ضم الإيطالي فيديريكو كييزا جناح فريق يوفنتوس، ليكون أحدث صفقات الفريق خلال الصيف الجاري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي برشلونة اتفق على الشروط الشخصية مع اللاعب، واقترب من الاتفاق على سعر الصفقة مع يوفنتوس الذي وضع 14 مليون يورو على سعر اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضا بقيمة 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو إضافية إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع فيديريكو كييزا بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع الدولي الإيطالي.

وبعد ارتباطه بالانتقال إلى أندية من بينها روما ونابولي وميلانو وإنتر ميلان، وافق كييزا على الشروط الشخصية مع برشلونة لعقد مدته ثلاث سنوات، مقابل خفض الأجر إلى 4.5 مليون يورو فقط فى الموسم.

وعلى الرغم من أنه من الممكن أن يقبل يوفنتوس أقل من 15 مليون يورو، وبالتالي يتكبد خسارة صافية على عملية الشراء مقابل 60 مليون يورو من فيورنتينا، إلا أنه من المرجح أن يرغب في ضمان مبلغ أكبر من 9 ملايين يورو.

وكان برشلونة قد ارتبط بأكثر من لاعب في مركز الجناح خلال الفترة الماضية أبرزهم نيكو ويليامز ولويس دياز ورافائيل لياو.

وشارك كييزا في 131 مباراة مع يوفنتوس سجل 32 هدفًا وصنع 19، وفي الدوري الإيطالي بشكل عام بداية مع فيورنتينا، سجل 47 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة في 235 مباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة