الزمالك يراهن على ارتباط زيزو بالجمهور فى ملف تمديد عقده

السبت، 03 أغسطس 2024 10:14 م
الزمالك يراهن على ارتباط زيزو بالجمهور فى ملف تمديد عقده زيزو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراهن مسئولو نادى الزمالك على ارتباط أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، بجمهور القلعة البيضاء في الضغط عليه لتمديد عقده الذى ينتهى آخر الموسم المقبل، خاصة أنه من حقه التوقيع لأى ناد بداية من يناير 2025.

ويعلم مسئولو نادى الزمالك مدى حب زيزو لجماهير الزمالك، حيث اتفقوا على الضغط على اللاعب من هذه الناحية باعتبارها ورقة رابحة لإقناع زيزو بالموافقة على تمديد عقده بشروطهم المالية.

وحدد مسئولو نادي الزمالك شرطًا واحداً من أجل الموافقة علي مناقشة اي عروض احتراف يتلقاها النادي في الفترة المقبلة بشان أحمد مصطفي زيزو، حيث اشترطت إدارة النادي أن مناقشة أي عرض لاحتراف زيزو يجب أن تكون قيمته المادية لا يمكن رفضها بأي حال من الأحوال، وأن العرض المقدم سيساهم في حلّ أزمات الزمالك المالية، وحينها ستتم مناقشته، أما في أي حالة أخرى فلن تتم مناقشة العروض.

وعلم مسئولو الزمالك أن هناك بعض أندية الدورى الفرنسى تقوم بمتابعة أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، خلال تواجده مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس المقامة حاليًا.

وترغب أندية الدورى الفرنسى فى متابعة زيزو عن قرب خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي، قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع الزمالك لضم اللاعب فى الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مقرب من أحمد زيزو أنه فى حالة الموافقة على الاحتراف سيكون عن طريق أحد الأندية فى الدوريات الكبرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة