يفيد بإيه الندم؟.. قصة سباح أسترالي سابق رفض مقابلة الملكة إليزابيث مرتين

السبت، 03 أغسطس 2024 05:13 م
يفيد بإيه الندم؟.. قصة سباح أسترالي سابق رفض مقابلة الملكة إليزابيث مرتين جرانت هاكيت
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف السباح الأسترالي السابق جرانت هاكيت، الفائز بـ7 ميداليات أولمبية منها 3 ذهبيات، أنه رفض الدعوة مرتين، وليس مرة واحدة فقط، لمقابلة ملكة بريطانيا الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، مشيرًا إلى أنه يشعر حاليًا بالندم نوعًا ما لعدم مقابلة الملكة الراحلة.

وصدم هاكيت، أثناء حديثه مع إذاعة 2Day FM، مقدمي البرنامج الإذاعي عندما تم سؤاله عن سبب عدم لقائه بالملكة الراحلة التي توفيت عن عمر ناهز 96 عامًا فى سبتمبر 2022، حيث قال هاكيت: "كان عليّ أن أسافر لمقابلتها، وكان أحد هذه الرحلات أثناء الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية".

وأعرب هاكيت عن ندمه لعدم مقابلة الملكة إليزابيث قائلا، "أشعر بالندم الآن نوعًا ما"، مشيرا إلى أن تفانيه في رياضته المحببة هو الذي دفعه لرفض دعويين لمقابلة الملكة إليزابيث الثانية.

وأبهر هاكيت، الجماهير بعد فوزه بسباق 1500 متر سباحة حرة في دورة الألعاب الأولمبية في سيدني عام 2000، ثم كرر الإنجاز المذهل مرة أخرى في نفس الحدث بأثينا عام 2004، واختتم اللاعب من كوينزلاند، مسيرته الأولمبية بحصوله على سبع ميداليات رائعة، بما في ذلك ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية واحدة.

ويعمل هاكيت حاليًا معلقًا لتغطية الألعاب الأولمبية على قناة Stan Sport العملاقة للبث المباشر، وكان حتى ذلك الوقت يحرص على الحفاظ على مستوى منخفض من الاهتمام، لكن في الشهر الماضي، قام أسطورة السباحة بظهور علني نادر عندما شوهد مع زوجته شارلين، وثلاثة من أطفاله في ملبورن.

ويأتي ابتعاد هاكيت عن الأضواء بعد اعتزاله وتقاعده ثم بسبب انفصاله عن زوجته السابقة "كانديس ألي" والذي أعقبه أربعة انهيارات عصبية في 6 سنوات.

جرانت هاكيت مع ميدالياته الأوليمبية
جرانت هاكيت مع ميدالياته الأوليمبية
 
جرانت هاكيت
جرانت هاكيت
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة