برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 7 أغسطس: تخلص من الفوضى

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 7 أغسطس: تخلص من الفوضى برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية وحرصه على التواجد دائماً فى دائرة الضوء، كما يتمتع بروح مرحة وتفاؤل دائم.

برج الأسد فى حظك اليوم

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الأناقة والإفراط فى تناول الطعام والشجاعة والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، الأمر الذى يجعل البعض ينفر منه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إنك تتقدم بنجاح لكن تقدمك قد يتوقف وإذا أنتجت أى أداة أو أى شىء مبتكر، فعليك أن تحصل على براءة اختراع له فى أقرب وقت ممكن، يحاول الناس إثبات أن عملك ملك لهم؛ لكنهم فى الواقع لا يستطيعون حتى الاقتراب من تصنيع نسخة مشابهة لمنتجاتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حان الوقت لكى تبتعد عن علاقاتك وتنظر إلى الصورة الأكبر، لقد أصبحت متورطًا فى التفاصيل الدقيقة، وربما تسبب هذا فى فقدانك الرؤية لما تريده حقًا من علاقاتك، لقد حان الوقت للتخلص من الفوضى والحكم على العلاقات على أساس مزاياها واتخاذ قرارات حذرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تتعرض اليوم لمواقف قد تجعلك عرضة لمسببات الحساسية ولن يكون هناك أي وسيلة لمنع ذلك لذا عليك اتخاذ التدابير الوقائية الكافية مسبقًا، أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها هو تصميم نظامك الغذائي بطريقة تعزز جهاز المناعة لديك وتحميك من العدوى، اشرب الكثير من الماء وأدرج الفيتامينات الضرورية فى نظامك الغذائى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الشهرة على المحك اليوم ومن المرجح أيضًا أن تتخذ قرارات سريعة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، لكنك ستكتشف أنها قرارات صائبة فيما يتعلق بالمال، حدسك هو الأفضل الآن فيما يتعلق بأى قرار تتخذه فى حياتك، لكن قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة الآن لصالح أهداف طويلة الأجل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة