خبير ملكي يوضح كيف سيطرت كيت ميدلتون على مشاعرها بعد المرض من أجل الأمير ويليام

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:51 م
خبير ملكي يوضح كيف سيطرت كيت ميدلتون على مشاعرها بعد المرض من أجل الأمير ويليام كيت ميدلتون والامير ويليام
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت كيت ميدلتون إلى قمع مشاعرها لتعزية زوجها الأمير ويليام الذي أصيب بالدمار بعد اكتشاف تشخيص إصابتها بالسرطان، ووفقًا لأحدث تقرير، كان على أميرة ويلز الاعتناء بزوجها على الرغم من تشخيص إصابتها بمرض قد يهدد حياتها.

وشارك خبير ومؤلف ملكي، تفاصيل رد فعل ويليام عندما علم بتشخيص إصابة زوجته بعد وقت قصير من مرض والده الملك تشارلز، وفي مقابلة مع مجلة Us Weekly، ادعى المؤلف الملكي روبرت جوبسون، أن ويليام كان "متوترًا تمامًا" بعد أن كشف له الأطباء الأخبار المزعجة، قائلا "لقد كان الأمر مدمراً بالنسبة له".

وقال الكاتب إن ويليام شعر بصدمة لا توصف عندما تم الكشف عن تشخيص كيت ميدلتون، ومن ثم كان على كيت أن تظل في حالة هدوء حيث حثت هي والملك تشارلز، ويليام على أنهما في حاجة إليه للوقوف في المقدمة، وأضاف جوبسون "لقد أظهرت له أنها موجودة من أجله، كما أنه موجود من أجلها".

وعلي جانب آخر، يشار إلى أن دمية الأميرة ديانا تخضع للفحص من قبل وسيط نفسي بسبب شكوى من أحد العملاء بأن أميرة ويلز السابقة، التي وافتها المنية عام 1997، تشعر بالقلق على الأمير ويليام بينما تكافح كيت ميدلتون السرطان، حسبما نشر موقع geo.tv.

وشاركت ميلاجروس الباراسين من بيرو، مقطع فيديو عبر الإنترنت حيث تعبر فيه دمية ديانا عن قلقها بشأن الامير ويليام، وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: "عائلة في حالة يأس بسبب الأحداث الخارقة التي تحدث في منزلهم، قررت تسليم دمية الأميرة ديانا إلى الوسيط والنفسي ميلاجروس الباراسين".

الاميرة ديانا
الأميرة ديانا

وفي المقطع المصور، تسأل ميلاجروس الدمية: "هل أنت قلقة؟ ولماذا؟" وتسمع الدمية تجيب بـ "نعم"، وتوضح بكلمة "ابن".. ثم تسأل الوسيطة "لماذا أنت قلقة؟"، وزعمت الوسيطة الروحية أنها تسمع الرد باسم "كيت".

وعلق أحد المعجبين: "رائع.. كم هو مخيف، ولكن يا لها من معجزة"، وقال آخر: "لقد وجدت هذا الفيديو قصيرًا، لكنه مثير جدًا للاهتمام"، وكتب شخص ثالث: "أنت مصدر حقيقي للمعجزات".

الوسيطة الروحية
الوسيطة الروحية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة