الإصابات تؤرق دفاع الأهلي قبل ضربة البداية فى دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:04 م
الإصابات تؤرق دفاع الأهلي قبل ضربة البداية فى دوري أبطال أفريقيا فريق الأهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه دفاع فريق الكرة بالنادي الأهلي أزمة بسبب الإصابات المُتتالية التي بدأت تُطارد لاعبي هذا المركز قبل ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني.

وتعرض رامي ربيعة لإصابة في مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر التي أقيمت مساء الجمعة الماضية بإستاد القاهرة في تصفيات أمم أفريقيا بالمغرب 2025 ، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة ، حيث عانى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية لكنها إصابة بسيطة لم تمنعه من السفر مع الفراعنة إلى بتسوانا لمواجهة منتخبها في السابعة من مساء اليوم ،الثلاثاء، بالتصفيات ذاتها.

كما تعرض يوسف أيمن لإصابة بكدمة في الركبة خلال مران الأهلي الأربعاء الماضي لكنه تماثل للشفاء وواصل بعدها المشاركة في تدريبات الفريق استعداداً للارتباطات المقبلة.

بخلاف إصابة ربيعة ويوسف أيمن ، تعرض المغربي أشرف داري مدافع الأهلي لإصابة مع منتخب بلاده قبل إنطلاق مباراة ليسوتو أمس ، الأثنين، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وأكدت الفحوصات الأولية أن أشرف داري يعاني من كدمة خفيفة في كاحل القدم يحتاج إلى 5 أيام للتعافي من الإصابة والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني بملعب الأخير في الثالثة من عصر الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين.

من ناحية أخرى ، حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخراً فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها. وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيداً قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

فيما بدأ مسئولو الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة