أينتراخت فرانكفورت يحدد بدائل عمر مرموش قبل مواجهة فولفسبورج

الخميس، 12 سبتمبر 2024 08:09 م
أينتراخت فرانكفورت يحدد بدائل عمر مرموش قبل مواجهة فولفسبورج عمر مرموش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دينو توبمولر، المدير الفني لفريق إينتراخت فرانكفورت، عن أخر مستجدات إصابة المهاجم المصري عمر مرموش، والتي تعرض لها خلال مواجهة منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب. 

وغاب مرموش عن مواجهة منتخبنا الوطني الثانية أمام بوتسوانا، مساء الثلاثاء الماضي، بسبب الإصابة والتي جعلته يعود إلى ناديه الألماني. 

وتحدث توبمولر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولفسبورج، المقرر لها يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني، قائلا: "الصدمة بعض الشيء عندما اضطر لمغادرة معسكر منتخب بلاده، وكشفت الفحوصات عن إصابة في الرباط الجانبي للركبة".

وأضاف: "مرموش أكمل يوم الأربعاء أجزاء من تدريبات الفريق وشارك في جزء اليوم الخميس، وينتظره اختبارًا حاسما يوم الجمعة، إذا لم ينجح في ذلك، فسيكون إيجور ماتانوفيتش أو فارس الشايبي خيارًا متاحًا".
 
وأكمل: "بسبب إصابة الرباط الجانبي لعمر مرموش علينا أن ننتظر لفترة أطول قليلاً، والتدريب النهائي غدًا هو الاختبار الحاسم ليوم السبت".
 
وكان مرموش، قد سجل هدفا في الفوز على هوفنهايم في الجولة الثانية من الدوري الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن خسر الفريق مباراة الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند، بثنائية نظيفة. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة