محمد عبد المنعم يشارك في فوز نيس على أجاكسيو وديا

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 05:55 م
محمد عبد المنعم يشارك في فوز نيس على أجاكسيو وديا مباراة نيس واجاكسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المدافع المصري محمد عبد المنعم في فوز فريقه نيس الفرنسي على أجاكسيو بنتيجة 3 - 2، في المواجهة الودية التي جمعتهما اليوم، الجمعة، في إطار استعدادات نيس لاستئناف الدوري الفرنسي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي. 

واعتذر محمد عبد المنعم عن عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقام حاليا استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، وتلقى اتحاد الكرة ومسئولو منتخب مصر اعتذارا من لاعب نيس الفرنسي عن عدم الانضمام للمنتخب خلال الساعات المقبلة. 

وخاض عبد المنعم المباراة مع فريق نيس أمام أجاكسيو منذ البداية، بعد اعتذاره عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالي. 

وحقق فريق نيس الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم فوزًا عريضًا ضد أنجيه بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، على ملعب "ريموند كويا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.
 
وشارك محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء فريق نيس بعد التعاقد معه رسميًا قبل أيام قليلة قادما من صفوف النادي الأهلي قبل أن يشارك في الدقيقة 68 من عمر المواجهة.

وأنضم محمد عبد المنعم لصفوف فريق نيس الفرنسي قادما من النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد أن وقع عقداً لمدة 4 سنوات. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة