قائمة إصابات ريال مدريد تصل لـ8 لاعبين بعد ضربتي ميليتاو وجولر

السبت، 07 سبتمبر 2024 01:18 م
قائمة إصابات ريال مدريد تصل لـ8 لاعبين بعد ضربتي ميليتاو وجولر جولر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربتين موجعتين فى فترة التوقف الدولي الحالية، بإصابة إيدير ميليتاو قلب دفاع منتخب البرازيل، وأردا جولر لاعب خط وسط منتخب تركيا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قائمة إصابات فريق ريال مدريد وصلت 8 لاعبين بعد إصابة ايدير ميليتاو فى عضلة الفخذ الأيمن خلال تدريبات السامبا، وتلقي أردا جولر ضربة قوية فى الساق اليسري خلال مشاركته مع منتخب تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية.

وأصيب ميليتاو خلال مران البرازيل وخروجه من معسكر السامبا لعدم لحاقه بمباراتي الإكوادور التي حسمها السامبا بهدف، وباراجواي في تصفيات المونديال، وتأكد غيابه لفترة تتراوح ما بين 10 لـ 15 يومًا وهو ما يعد ضربة قوية لدفاع ريال مدريد قبل العودة من التوقف الدولي.

فيما لم تتضح تفاصيل إصابة أردا جولر التي تعرض لها مع منتخب تركيا خلال مشاركته ضد ويلز أمس الجمعة، فى دوري الأمم الأوروبية، لكن هناك شكوك حول عدم لحاقة بلقاء أيسلندا.

ووصلت قائمة إصابات ريال مدريد إلى 8 لاعبين في صفوف الفريق الأول يتمثلون فى "ميليتاو، أردا جولر، جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، داني سيبايوس، ودافيد ألابا".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني المقرر لها 14 سبتمبر بعد انتهاء التوقف الدولي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة