موجز المحافظات.. وزير الداخلية: قضينا على 99% من البؤر الإرهابية

السبت، 13 سبتمبر 2014 04:42 م
موجز المحافظات.. وزير الداخلية: قضينا على 99% من البؤر الإرهابية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" عدداً من الأحداث الهامة فى المحافظات، اليوم السبت، أبرزها أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، فاجأ "أمن الإسكندرية" بزيارة، وقال إن الأجهزة الأمنية نجحت فى القضاء على 99% من البؤر الإرهابية على مستوى الجمهورية حتى الآن، مطالباً أفراد الشرطة بالمزيد من التدريبات لمواجهة الإرهاب، خاصة أن مصر مازالت تمر بمرحلة صعبة.

وأضاف إبراهيم، أن الفترة الماضية وجه أفراد الشرطة ضربات مؤثرة للإرهاب من خلال ضبط عدد من الخلايا الإرهابية العنقودية التى انتشرت فى بعض المحافظات، وتورطت فى أحداث العنف واستهداف المنشآت ورجال الشرطة.

وتم إحباط عدد من المخططات الإرهابية، بعد سقوط أفراد الخلايا فى قبضة الأمن، قبل تنفيذ المخططات، وننسق مع الدول العربية لمواجهة الإرهاب.

من جانب آخر، سادت اليوم حالة من الذعر والخوف بين أهالى مدينة رشيد بالبحيرة بعد نفوق كميات كبيرة من الأسماك بالمزارع والأقفاص السمكية المتواجدة بنهر النيل وتسربها إلى الأسواق.

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مجلس مدينة رشيد يفيد وجود كميات كبيرة من الأسماك البورى نافقة بمنطقة رشيد، وقيام الباعة الجائلين ببيع تلك الأسماك للمواطنين.

وبعد الفحص تبين ضبط 500 كيلو من تلك الأسماك مع الباعة بمعرفة قسم مراقبه الأغذية وسحب العينات اللازمة لفحصها للوقوف على صلاحيتها للإستهلاك الأدمى وتحرر عن ذلك المحضر رفم 12403/2014 .

وإلى أهم الأخبار
وزير الداخلية يفاجئ أمن الإسكندرية بزيارة.. ويؤكد: ننسق مع الدول العربية لمواجهة الإرهاب.. ودماؤنا ثمنا لحماية الشعب

ذعر بين اهالى البحيرة بعد نفوق كميات كبيرة من الاسماك برشيد.. وإعدام 300 كيلو اسماك فاسدة

الإرهاب يطارد زهور المستقبل.. حذر بمدارس الشيخ زويد استعدادًا للعام الدراسى.. وأهالى يوفرون فصولًا جديدة بدلا من المتضررة.. والإدارة التعليمية ترصد مبالغ لصيانتها.. والمعلمون: يجب توفير مواصلات آمنة

قاتل زوجته: تعمدت أهانتى أمام الجيران.. وأيقظتها للصلاة وقتلتها أثناء الوضوء.. وأجهزت عليها وقطعتها أجزاءً و"عملت كوباية شاى".. وألقيت الجثة بالأحراش.. ويعترف: قتلت ابنتى من قبل وألقيت بجثتها فى بركة

"حرس الحدود" يحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ105 أشخاص عبر سواحل دمياط

الأمن الليبى يضبط 92 مصريًا بـ"طبرق" تسللوا عن طريق سيوة

النيابة تقرر حجز سائق وعامل ضبط بحوزتهما 142 صقرا بمرسى علم

الرمال مراكز علاجية طبيعية فى الوادى الجديد.. تعالج أكثر من 20 مرضا عضويا.. و827 موقعا تستقبل المرضى من أنحاء العالم.. ومشرف على أحد المواقع: استضافة السائحين بالتعاون مع الوزارة


موضوعات متعلقة:

موجز الصحافة العالمية: محاولات لمنع بيع غطاء تابوت فرعونى ببريطانيا

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهراً

موجز الصحافة المحلية: خيرت الشاطر يجهز وثيقة جديدة لإنقاذ "الإخوان"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة