ديشامب يستبعد مثيرى الأزمات من تشكيلة فرنسا أمام أوروجواى

الخميس، 09 أغسطس 2012 09:57 م
ديشامب يستبعد مثيرى الأزمات من تشكيلة فرنسا أمام أوروجواى ديدييه ديشامب مدرب فرنسا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر ديدييه ديشامب، المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قرر استبعاد السداسى، يان مفيلا، وسمير نصرى، وفلورين مالودا، وفيليب ميكسيس، وحاتم بن عرفة، وعادل رامى، من قائمة الفريق الذى يستعد لمواجهة أوروجواى ودياً الأربعاء المقبل.

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن ديشامب قرر استبعاد مفيلا وبن عرفة من قائمة المنتخب الفرنسى بسبب سوء السلوك، فيما قرر تجديد دماء منتخب الديوك بضم عشرة لاعبين دفعة واحدة لأول مرة، ولم يسبق لهم الانضمام إلى تشكيلة المنتخب منذ فترة طويلة، على حساب العديد من النجوم الكبار أبرزهم بن عرفة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسى، قد وجهت اللوم للثنائى حاتم بن عرفة ويان مفيلا، بداعى سوء السلوك أيضاً، وكان مفيلا قد رفض مصافحة لوران بلان المدير الفنى السابق للديوك، احتجاجا على تغييره، فيما دخل بن عرفة فى مشادة كلامية مع المدرب فى غرفة الملابس بعد الخسارة أمام السويد صفر - 2، فى ختام مباريات المجموعة الرابعة من منافسات يورو 2012.

بينما تقرر إيقاف سمير نصرى ثلاث مباريات دولية، بعدما وجه إليه اتهام بسوء السلوك، خلال تواجده مع منتخب بلاده، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية.

أضافت الوكالة، أن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الأسبانى، وفرانك ريبيرى لاعب وسط بايرن ميونيخ الألمانى، وباتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبرز الناجين من مذيحة ديشامب، بعدما قرر انضمامهم لقائمة مباراة أوروجواى.

وتعد هذه المباراة هى الأولى للمنتخب الفرنسى بعد خروجه من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التى أقيمت فى بولندا وأوكرانيا، أمام المنتخب الأسبانى.


تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة على اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة