محافظ شمال سيناء يطالب المسئولين باليقظة وتيسير خدمات المواطنين

الخميس، 20 نوفمبر 2014 11:21 م
محافظ شمال سيناء يطالب المسئولين باليقظة وتيسير خدمات المواطنين اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، المسئولين التنفيذيين بضرورة اليقظة التامة، وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك فى لقائه، اليوم الخميس، مع رؤساء مجالس المدن ومديرى الخدمات، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تستهدف كل مرافق الدولة والخدمات الجماهيرية، وأن الأعمال الإرهابية تهدف إلى إرباك مؤسسات الدولة، وإشاعة الفوضى والذعر لدى المواطنين .

كما طالب المحافظ كل مسئول بوضع رؤيته فى صورة مخطط لمدة 3 شهور حول المشاكل الجماهيرية، والحلول اللازمة لها على ضوء الإمكانيات الحالية، وتجديد رؤيته باستمرار لحل مشاكل المواطنين .

وشدد حرحور على ضرورة قيام المسئولين بالمرور والمتابعة، والبعد قدر الإمكان عن التواجد فى المكاتب، والانتشار بين المواطنين.

وأشار المحافظ إلى العمل على تعزيز اللامركزية، مؤكدا على منح صلاحياته إلى رؤساء مجالس المدن، وتفويضهم فى حل مشاكل المواطنين.
وأكد على تفعيل فكرة المشاركة من الأهالى والمجتمع المدنى فى إقامة بعض المشروعات، حتى تصبح نماذج قابلة للتطبيق فى عدة مناطق بالمحافظة.

وطالب المحافظ المسئولين بإزالة التعديات على أملاك الدولة، وسرعة إعداد خرائط بها، وحصر أملاك الدولة وتحديد الواقع منها تحت ولاية الجهات الحكومية كالرى والآثار والبيئة وغيرها، كما طالبهم بإعداد خريطة عن البؤر الإجرامية، وأماكن تواجدها ونوعها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة