تكريم أوائل الشهادات وتنصيب القيادات التعليمية بمقر أكاديمية الدلتا

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 06:14 م
تكريم أوائل الشهادات وتنصيب القيادات التعليمية بمقر أكاديمية الدلتا الطلاب مع عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية اليوم، الاثنين، ( 66) طالبا وطالبة من أوائل الشهادات العامة لعام 2013/ 2014 من مراحل التعليم المختلفة بينهم 5 طلاب حصلوا على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تكريم المخترع مصطفى مجدى فى مجال الاختراعات والابتكارات من خلال جوائز نقدية بإجمالى 30 ألف جنيه وشهادات تقدير .

جاء ذلك خلال المهرجان الذى أقامته مديرية التربية والتعليــــم بمحــــــافظة الدقهلية بقاعة المؤتمرات بأكاديمية الدلتا بحضور محمد حسام الدين - وكيل وزارة التربية والتعليم مجدى مصيلحى - رئيس المجلس الأعلى لأمناء التربية والتعليم على مستوى الجمهورية ورئيس مركز ومدينة طلخا ورئيس وأعضاء مجلس الآباء والأمناء والمعلمين وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة وحضور متميز لأولياء الأمور.

وقد تضمن برنامج الاحتفالية البدء بالسلام الوطنى وتلاوة آيات من القرآن الكريم بالإضافة إلى الفقرات الفنية والموسيقية.

وقام محافظ الدقهلية بحضور التصفيات النهائية للمعرض المحلى للعلوم والهندسة تحت رعاية مركز التطوير التكنولوجى بالدقهلية، حيث اشترك فى المعرض عدد 120 مشروعا تم اختيار عدد 25 مشروعا للوصول للنهائيات بمكتبة الإسكندرية انطلاقاً للمشاركة باسم مصر فى المحافل العالمية من خلال هذه المشاريع والأبحاث.

جدير بالذكر أنه فى العام الماضى تم اختيار مشروع بئر فراغى لتنقية المياه للطالبة سارة عزت وحصولها على المركز الثالث عالميًا فى مجال إدارة البيئة من خلال مشروعها .

وأكد المحافظ أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية ستقوم برعاية جميع الأبحاث والمشاريع والباحثين للمساهمة من خلال تلك الابتكارات والأبحاث فى تقدم بلدنا الغالى مصر .

من ناحية أخرى قام المحافظ بزيارة لمدرسة طلخا الرسمية المتميزة للغات، تفقد خلالها الفصول وحجرات المكتبة والأنشطة، وأثنى على القائمين على العملية التعليمية داخل المدرسة، وأكد على أنه يسعى إلى أن تكون جميع مدارس الدقهلية فى مثل هذا التميز.

وأشار إلى أن المحافظة فى العام الجديد بصدد صيانة 30 مدرسة على مستوى المحافظة لتكون فى خدمة العملية التعليمية التى هى الأساس فى تكوين جيل من المتفوقين كثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية وتكريم المتفوقين يلبى مطلباً تربوياً وتعليمياً ونفسياً واجتماعياً واقتصادياً لدى الطلاب، وهذا هو الهدف الأساسى من العملية التعليمية لتكون الأجيال القادمة قادرة على مواجهة تحديات المستقبل والوصول إلى المرتبة الملائمة لمصرنا الغالية.
صورة من الحفل ووكيل وزارة التربية والتعليم
صورة من الحفل ووكيل وزارة التربية والتعليم
محافظ الدقهلية يكرم الطلاب
محافظ الدقهلية يكرم الطلاب
صورة للطلاب مع عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
صورة للطلاب مع عمر الشوادفى محافظ الدقهلية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة