"بنك قناة السويس": نبسط إجراءات الشهادات ليتسلمها المواطن فى 5 دقائق

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 07:52 م
"بنك قناة السويس": نبسط إجراءات الشهادات ليتسلمها المواطن فى 5 دقائق طارق قنديل رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق قنديل، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، إن الإقبال على شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة فاق كل التوقعات، وأن شراء الشهادات شعور وإحساس بالمشاركة الوطنية أكثر من كونه تحقيق عائد واستثمار أموال.

وأضاف "قنديل"، فى حواره عبر فضائية "cbc"، أن 31 فرعا لبنك قناة السويس تعمل من الساعة الثامنة ونصف حتى الساعة السادسة مساء لإصدار شهادات الاستثمار، مؤكداً أن الإدارة تعمل على تبسيط الإجراءات للمواطينن للانتهاء من إصدار الشهادات فى غضون 5 دقائق، من خلال موظفين محددين ومختصين بإصدار هذه الشهادات.

وأوضح رئيس بنك قناة السويس، أنه يتم رصد المبالغ المحصلة من بيع شهادات الاستثمار لحظيا من خلال البنك المركزى بالتعاون مع الأربعة بنوك المكلفة بهذه الشهادات، لافتاً إلى أن حصيلة هذه المبالغ يتم توريدها كل خمسة أيام الى البنك المركزى ومن ثم يتم إيداعها فى الحسابات المعنية لهيئة قناة السويس.

وأشار قنديل إلى أهمية مشاركة الطلبة والشباب فى المشروع، قائلاً: "سنساعد الطلاب على الاستثمار وهذه مشاركة وطنية أكثر من كونها مجرد استثمار فقط"، موضحاً أنه لا يوجد مشكلة فى مشاركة المصريين بالخارج فى هذه الشهادات ولدينا خطة لتفعيل هذه المنظومة مع المراسل فى الخارج عن طريق الأربعة بنوك المكلفة، مؤكداً أن البيانات الموجودة فى البنوك هى الفيصل حتى لو فقد المواطن شهادة الاستثمار.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة