بالصور.. ولادة الطفلة المعجزة فى بريطانيا من أم مصابة بسن اليأس المبكر

الخميس، 08 يناير 2015 07:41 ص
بالصور.. ولادة الطفلة المعجزة فى بريطانيا من أم مصابة بسن اليأس المبكر أليسون مع ابنتها بعد الولادة مباشرة
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الدورة الشهرية علامة على خصوبة المرأة وقدرتها على الإنجاب، وسن اليأس هو المرحلة التى تنقطع فيها الدورة الشهرية ولا يمكن للمرأة أن تنجب بعده حتى ولو كانت فى سن 20 سنة، وهذا ما يحدث فى العادة لكن امرأة بريطانية حدثت لها معجزة طبية.

وفقا لموقع ديلى الميل الإخبارى البريطانى فإن أليسون نويس البريطانية التى تبلغ من العمر 36 عاما كانت قد أصيبت بمتلازمة سن اليأس المبكر وانقطع عنها الطمث فى سن 20 سنة وأخبرها الأطباء أنها لن تنجب أبدا بصورة طبيعية مهما حدث.

لكن تشاء القدرة الإلهية بعد 15 عاما أن تجد أليسون انتفاخا فى بطنها وتخشى أن يكون سرطان المعدة أو أى نوع آخر من الأورام، وتذهب لإجراء الفحوصات الطبية التى أخبرها الأطباء أن هذا الانتفاخ ما هو إلا طفلتها فى شهرها الثامن، وستصل إلى الدنيا بعد أيام قليلة.

تعمل أليسون كمدربة لياقة بدنية وشعرت بالفزع من الانتفاخ فى بطنها والذى صاحبه إرهاق ونقص فى مجهودها، حيث أصبحت تصاب بالإرهاق بسرعة أثناء ركوب الدراجة، بالإضافة إلى وجود الآلام فى بطنها، لكن لحسن الحظ كانت هذه الآلام طفلتها "صوفى" التى ولدت بحالة جيدة الآن.

تعتقد أليسون أن ابنتها صوفى هى الطفلة المعجزة، والتى تبلغ الآن من العمر 16 شهرا وبحالة جيدة جدا، وتقول إنه لا يجب أن نيأس أبدا، مهما كانت الظروف.

يقول الأطباء إن حالة انقطاع الطمث المبكر قبل سن 40 سنة، هو مشكلة طبية غير معروفة السبب، وتتسبب فى فشل المبيض وعدم قدرة المرأة على الإنجاب بالوسائل الطبيعية.

يتشرف "اليوم السابع" باستقبال استشاراتكم الطبية على البريد الإلكترونى التالى: health@youm7.com

الأم مع ابنتها المعجزة - 2015-01 - اليوم السابع

الأم مع ابنتها المعجزة

نتيجة الفحص بالسونار أظهرت أنها حامل وليس ورم المعدة - 2015-01 - اليوم السابع

نتيجة الفحص بالسونار أظهرت أنها حامل وليس ورم المعدة

أليسون مع ابنتها بعد الولادة مباشرة- 2015-01 - اليوم السابع

أليسون مع ابنتها بعد الولادة مباشرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة