تفاصيل ضبط "كوكى شقاوة" بسبب دعوته لممارسة الشذوذ معه فى الإسكندرية.. آخر ما كتبه بـ"الفيس بوك":"اتمنى ألاقى اللى يحبنى بشخصيتى ويعوضنى عن اللى فات ".. ويعترف: تعلمت الشذوذ أثناء سفرى للخارج

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 05:28 م
تفاصيل ضبط "كوكى شقاوة" بسبب دعوته لممارسة الشذوذ معه فى الإسكندرية.. آخر ما كتبه بـ"الفيس بوك":"اتمنى ألاقى اللى يحبنى بشخصيتى ويعوضنى عن اللى فات ".. ويعترف: تعلمت الشذوذ أثناء سفرى للخارج المتهم
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع كل تعارف جديد كان المتهم بممارسة الشذوذ الجنسى بالإسكندرية يغلق صفحته بـ"الفيس بوك" ويفتح أخرى بصور يرتدى فيها الملابس النسائية لاستقطاب زبون جديد.. وكان يعيش قصة عشق مع رفيقه ويرفض أن يتقاضى منه أجرا وسرعان ما يهجره ليبحث عن شخص جديد وفشلت محاولته فى إجراء عملية تحول جنسى.

آخر ما كتبه المتهم - الذى يحبذ أن يناديه الشواذ أمثاله باسم كوكى شقاوة أو ميكى - على صفحته بـ"الفيس بوك" قبل سقوطه فى قبضة الشرطة: "بحب الصداقات المحترمة وأتمنى فى يوم من الأيام ألاقى البنى آدم اللى أحبه ويحبنى ويعوضنى عن اللى فات ويكون حابب ميكى بشخصيته البنت والولد مع بعض ميكنش حابب الشكل الخارجى فقط ".

بدأ سقوطه بورود معلومات إلى العميد عادل سلام وكيل قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية تتهم "ع .م. خ" - 26 سنة حاصل على بكالوريوس دراسات سياحية مقيم دائرة قسم شرطة سيدى جابر - بإنشاء صفحة على "فيس بوك" باسمى "كوكى شقاوة اليناد الذهبى الإسكندرانية" يعرض من خلالها صور له مرتديا ملابس النساء لجذب راغبى المتعة الجنسية لممارسة الشذوذ معه بأجر يتقاضاه مستخدماً فى التواصل والاتفاق مواقع التواصل الاجتماعى وهاتفه المحمول.

بإخطار العميد شريف التلوانى رئيس مباحث الآداب العامة بالإسكندرية وتقنين الإجراءات ألقى عمرو نعيم وعبد الحميد زيدان ضابطى الآداب القبض عليه وبحوزته أسطوانة بها عدد من صوره .

وأمام النيابة العامة اعترف المتهم: "تعلمت الشذوذ وأنا فى التاسعة من عمرى بدولة أجنبية، وبعدها انتقلت مع أسرتى لمصر، لعلاجى لكن حالتى تفاقمت وأصبحت لا أطيق العيش بدون رجل فى حياتى، وعندما ارتبطت بامرأة لم أطيق هذا وانفصلت عنها "


موضوعات متعلقة ..



- سقوط "كوكى شقاوة" بالإسكندرية لدعوته إلى ممارسة الشذوذ عبر صفحات التواصل








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

علاجك فى خطوتين

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

محتاج لعلاج نفسي متخصص

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مش عايزه كلام---لازم يكون الحبس انفرادي

--

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed abdo

العلاج الحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة