الإسماعيلى يتعادل سلبياً مع الداخلية

الخميس، 25 يونيو 2015 12:16 ص
الإسماعيلى يتعادل سلبياً مع الداخلية فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل سلبياً فريق الإسماعيلى مع فريق الداخلية فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، على استاد كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة رقم 52 محتلاً المركز الخامس، فيما يرتفع رصيد الداخلية للنقطة رقم 43 فى المركز السادس عشر.

تمكن فريق الدراويش فى الشوط الأول من تكثيف الهجوم على مرمى الداخلية، وشنوا أكثر من هجمة خطرة على مرمى أحمد فوزى، الذى تألق بشكل كبير فى الحفاظ على شباكه نظيفة خلال الـ45 دقيقة، وفى المقابل انكمش لاعبو الفريق الشرطى وتقلصت هجماتهم ليعتمدوا على المرتدات فقط.

وفى الشوط الثانى تحولت الدفة، حيث تمكن فريق الداخلية من تكثيف الهجوم على مرمى عصام الحضرى، الذى ظهر متألقاً كعادته وأنقذ مرماه من عدة هجمات خطرة، كادت تمنح الفريق الشرطى هدف التقدم، ثم عاد الإسماعيلى للهجوم عن طريق عمرو السولية الذى كاد يحرز هدف التقدم من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

التعادل أمام الداخلية اليوم، يكون الرابع للإسماعيلى على التوالى، حيث تعادل سلبياً أمام طلائع الجيش والنصر، وبنتيجة 2/2 أمام المقاولون العرب، ليفقد بتلك النتيجة الدراويش 8 نقاط فى أربع مباريات متتالية.


أخبار متعلقة


- جماهير الإسماعيلى تقتحم صفحة الـ"فيفا" لإعادة الـ 6 نقاط










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة