أخبار ريال مدريد اليوم.. موارتا رفض أغلى صفقة فى تاريخ إسبانيا من أجل الملكى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 05:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. موارتا رفض أغلى صفقة فى تاريخ إسبانيا من أجل الملكى بعثة ريال مدريد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة نادى ريال مدريد الإسبانى الى المدينة الرياضية ظهر اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز المقرر إقامتها الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءاً ضد نادى فياريال على ملعب البرنابيو، للحصول على قسط من الراحة والتكيف مع أجواء المباراة مبكراً.

تركيز ريال مدريد

موارتا رفض أغلى صفقة فى تاريخ إسبانيا من أجل عيون ريال مدريد

ذكرت صحيفة "أس" لإسبانية، أن الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم نادى ريال مدريد أكد أن رفض عرض خيالى من نادى تشيلسى الإنجليزى خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، من أجل العودة لصفوف الفريق الملكى.

في مجال الرياضة بيلد موراتا: "عرضت تشيلسي 70 مليون بالنسبة لي"

وقال المهاجم الشاب، أن نادى الانجليزي تشيلسي قدم له عرض بلغت قيمته 70 مليون يورو خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، ولكنه رفض من أجل العودة إلى ملعب برنابيو.

واضاف موراتا "كان تشيلسي الفريق الأكثر اهتماما بي، نظرا لأن أنطونيو كونتي مدرب البلوز هو الذي تعاقد معي عندما كان في اليوفي، ، وكان من الممكن ان اصبح اغلى لاعب فى تاريخ إسبانيا، لو كنت قبلت تلك الصفقة، ولكن ريال مدريد كان دائما فريق أحلامى".

لوكاس فاسكيز يؤكد على استعداده لمباراة فياريال

وعلى صعيد آخر، نشر الاسباني لوكاس فاسكيز جناح نادى ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، أكد فيها على استعداده لمباراة اليوم، ونشر صورة شخصية له في إحدى المباريات السابقة امام فريق الغواصات الصفراء، معلقا عليها " مباراة اليوم، هدفها الحصول على الـ 3 نقاط ومواصلة الصدارة".

مورينيو يحاول خطف مدافع ريال مدريد

وجاء بصحيفة "أس" الإسبانية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يوناتيد الإنجليزى أبدى اهتمامه بضم مدافع نادى ريال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، ببعد الأداء الضعيف الذى ظهر به الشياطين الحمر منذ بداية الموسم.

ومو المتحدة تقدم 50 مليون سيرجيو راموس

وأكد البرتغالي مورينيو أنه يصر على التعاقد مع راموس، لانه يراه المدافع الافضل في اوروبا، وأضاف أنه على استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو من اجل ضم اللاعب الإسبانى.

تركيز ريال مدريد

تركيز ريال مدريد

تركيز ريال مدريد

تركيز ريال مدريد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة