مقتل 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين فى تفجير انتحارى بريف القنيطرة السورى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 11:05 ص
مقتل 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين فى تفجير انتحارى بريف القنيطرة السورى تفجير فى سوريا - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 21 آخرون، جراء تفجير انتحارى وقع على أطراف بلدة حضر السورية بريف القنيطرة، ذكرت ذلك قناة "روسيا اليوم"، اليوم الجمعة، فى نبأ عاجل لها، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل فى هذا الصدد.

يأتى هذا فى وقت، أفاد فيه التليفزيون السورى، بتمكن قوات الجيش من تحرير مدينة دير الزور بالكامل من قبضة تنظيم داعش الإرهابى، بعد أن قضت القوات على أعداد كبيرة من إرهابيى التنظيم، ودمرت أسلحتهم وعتادهم واغتنمت مستودعاتهم من الأسلحة والذخيرة.

فى سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، رصد 13 انتهاكا لوقف إطلاق النار فى سوريا خلال الــ 24 ساعة الأخيرة، وذكر بيان، لوزارة الدفاع الروسية، أن العسكريين الروس فى لجنة الهدنة الروسية التركية، رصدوا 11 انتهاكا، منها 8 فى محافظة حلب و1 فى حمص و1 فى دمشق و1 فى درعا.

وذكر البيان، أن الجانب التركى، رصد خرقين اثنين فى محافظة دمشق، واصفا الوضع فى سوريا بالمستقر بشكل عام، مشيرًا إلى أن معظم حالات إطلاق النار كانت عشوائية وتم رصدها فى مناطق سيطرة الجماعات المسلحة التابعة لتنظيمى "جبهة النصرة" و"داعش" الإرهابيين.

وأكد بيان الدفاع الروسية، أيضا، أن مركز المصالحة الروسى لم يقم خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بتنفيذ أى عملية إنسانية، وأنه لم يتم التوقيع خلال الــ 24 ساعة الماضية على أى اتفاقية حول انضمام المراكز السكنية إلى نظام وقف الأعمال القتالية، وبذلك ما زال عددها الإجمالى 2263 مركزا سكنيا.

وأوضح، البيان أن المباحثات مع قادة فصائل المعارضة المسلحة تتواصل بشأن انضمامها إلى نظام وقف الأعمال القتالية فى محافظات حلب وإدلب ودمشق وحماه وحمص والقنيطرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة